برعاية

هل الوصل قادر على المشاركة في البطولة العربية مجدداً؟

هل الوصل قادر على المشاركة في البطولة العربية مجدداً؟

أعلن نادي الوصل الإماراتي عن موافقته على المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة العربية، التي ستحمل اسم الملك محمد السادس، على أن يقام النهائي في العاصمة المغربية الرباط.

ويكرر "الإمبراطور" مشاركته في البطولة العربية، بعد النتائج الرائعة التي حققها في النسخة الماضية، التي حملت اسم كأس زايد للأندية الأبطال، وفاز بلقبها النجم الساحلي التونسي على حساب الهلال السعودي في النهائي الذي أقيم على إستاد هزاع بن زايد في العين.

وتأهل الوصل إلى دور الثمانية في النسخة السابقة، بعدما أزاح اتحاد جدة السعودي من دور الـ32، بالتعادل 1-1 في جدة و0-0 في دبي، ثم تفوق على الأهلي المصري في دور الـ16، بالتعادل 2-2 في الإسكندرية، و1-1 في دبي، قبل أن يودع "الفهود" البطولة من ربع النهائي بالتعادل مع الأهلي السعودي 2-2 في دبي، والخسارة في جدة 1-3.

ورغم النتائج الجيدة والعروض القوية التي قدمها الوصل في كأس زايد للأندية الأبطال، سيكون "الإمبراطور" أمام سلاح ذو حدين في النسخة المقبلة، خاصة أن الفريق تأثر كثيراً في البطولات المحلية، بسبب ضغط المباريات ومشاركته في البطولة العربية.

وأنهى الوصل الموسم بحلوله في المركز التاسع في دوري الخليج العربي، بينما خرج من ربع نهائي كأس الخليج العربي على يد النصر، وودع كأس رئيس دولة الإمارات من نصف النهائي بالخسارة أمام شباب الأهلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا