"مجموعة بن زايد" تتقدم بالأوراق المطلوبة لإتمام شراء نيوكاسل الإنجليزي

"مجموعة بن زايد" تتقدم بالأوراق المطلوبة لإتمام شراء نيوكاسل الإنجليزي

منذ ما يقرب من 5 سنوات

"مجموعة بن زايد" تتقدم بالأوراق المطلوبة لإتمام شراء نيوكاسل الإنجليزي

أكدت مجموعة الشيخ ​خالد بن زايد​ بن صقر آل نهيان، أنها قدمت الأورواق والمستندات المطلوبة إلى المسؤولين في الدوري الإنجليزي الممتاز، لإتمام صفقة شراء نادي نيوكاسل يونايتد​ الإنجليزي.

أول قرارات المالك الإماراتي بعد شراء نيوكاسل

وقالت تقارير صحافية، حسب النشرة الرياضية اليوم الأربعاء: "جرت المفاوضات مع رئيس النادي الحالي، مايك أشلي، من أجل الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد خلال الفترة المقبلة، وتم الاتفاق على دفع 350 مليون جنيه إسترليني، بعد الاتفاق على الشروط بين الطرفين والتوقيع على الوثائق وإرسالها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للتدقيق بأوراق الاعتماد من قبل المسؤولين".

وسبق وأعلنت مجموعة الشيخ خالد بن زايد في بيان لها: "يمكننا أن نؤكد أن ممثلي الشيخ خالد بن زايد آل نهيان يجرون مناقشات مع مايك آشلي وفريقه من أجل الحصول على نادي نيوكاسل يونايتد لكرة القدم".

وأضاف "لقد وافقنا على شروط (التنازل) ونواصل العمل بجد لإتمام هذه الصفقة في أقرب وقت ممكن".

ورفض النادي الإنجليزي حينها إبداء أي تعليق رسمي. ومع ذلك، قال مصدر مقرب إن "النادي كان مهتماً ولكن تبقى هناك الأمور التي يتعين حلها قبل إتمام الاتفاق".

خلال عطلة نهاية الأسبوع، كشفت وسائل الإعلام البريطانية عن نية الشراء من قبل الشيخ خالد بن زايد، مشيرة إلى أن الصفقة على وشك الإنجاز مقابل 350 مليون جنيه إسترليني (نحو 396 مليون يورو).

الخبر من المصدر