Open the menu
برعاية
كل المباريات

النصر تعاقد مع 8 أجانب و3 مدربين.. والنتيجة المركز الثامن

النصر تعاقد مع 8 أجانب و3 مدربين.. والنتيجة المركز الثامن

خيب نادي النصر الإماراتي توقعات وآمال جمهور "العميد" في موسم 2018-2019، بعدما أنهى الفريق مسابقة دوري الخليج العربي في المركز الثامن، بينما ودع مسابقتي كأس رئيس دولة الإمارات وكأس الخليج العربي مبكراً، والأمر نفسه بالنسبة إلى دوري أبطال آسيا.

وكان النصر من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على البطولات المحلية، بعدما احتل "الأزرق" المركز الرابع في الموسم الماضي، وتأهل إلى دوري أبطال آسيا، خاصة أنه دخل الموسم الجديد بقيادة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، الذي يعد من أبرز المدربين في تاريخ "القلعة الزرقاء".

ورغم التطلعات الكبيرة، جاءت بداية النصر ضعيفة بالخسارة في أول 4 مباريات في الدوري، ويتم الاستغناء عن المدرب الذي حقق أفضل إنجاز في تاريخ مشاركات النصر الخارجية بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2016، وتعيين المدرب البرازيلي كايو زاناردي الذي يعمل في أكاديمية "العميد".

ونجح زاناردي في تحسين نتائج الفريق، ولكن إدارة النصر تعاقدت مع المدرب الإسباني خوسيه بينات، الذي فشل في تحقيق أي فوز في الدوري رغم خوضه 8 مباريات مع الفريق، لتتم إقالته واستعادة البرازيلي زاناردي مجدداً، والذي أثبت أنه الخيار الأفضل بالنسبة إلى الفريق.

في المقابل يعد النصر من أكثر الأندية إبراماً للصفقات بالنسبة إلى اللاعبين الأجانب، بعدما تعاقد الفريق مع 4 لاعبين جدد في بداية الموسم، هم البرازيلي صامويل روزا، والفرنسي يوهان كاباي، والبرازيلي ماركينيوس، والبرازيلي يوري ليريو، ولكن تم الاستغناء عن خدمات ليريو قبل غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية، والتعاقد مع الإسباني ألفارو نيغريدو.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا