Open the menu
برعاية
كل المباريات

20 لاعبا في قائمة "الأبيض" الأولمبي استعدادا لمعسكر النمسا

20 لاعبا في قائمة "الأبيض" الأولمبي استعدادا لمعسكر النمسا

كشف البولندي ماسيج سكورزا، المدير الفني لمنتخب الإمارات الأولمبي، عن قائمة تضم 20 لاعبا؛ استعدادا للمشاركة في المعسكر الخارجي الذي سيقام في مدينة سالزبورج النمساوية خلال الفترة من 13 إلى 22 يوليو/تموز المقبل.

ويعد المعسكر أولى محطات الإعداد استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، المقررة في تايلاند مطلع يناير/كانون الثاني المقبل، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث تحصل المنتخبات الثلاثة الأولى في النهائيات على بطاقات التأهل إلى الأولمبياد.

وضمت قائمة منتخب الإمارات الأولمبي كلا من: خالد محمد البلوشي، سعيد جمعة السعدي، فلاح وليد الجنيبي (العين).. عبدالرحمن عبدالله العامري (الجزيرة)، جاسم يعقوب البلوشي، سعيد علي سويدان (النصر).. عبدالله جاسم علي، فارس خليل المرزوقي (الوصل).. خالد عبدالرحمن البلوشي (بني ياس) يعقوب يوسف آل علي (الإمارات) ماجد راشد المحرزي، أحمد عامر النقبي (اتحاد كلباء).. خلفان حسن النوبي، عبدالعزيز سالم الكعبي، أحمد عبدالله جميل، حارب عبدالله سهيل (شباب الأهلي دبي).. حمود محمد إبراهيم، عبدالله ناصر المازمي، أحمد إبراهيم سرور (الشارقة).. علي عيد غميل (دينامو زغرب الكرواتي).

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا