Open the menu
برعاية

شوبير يدافع عن رئيس الأهلي ويهاجم سرطان الرياضة ويتوعده بالاستئصال

شوبير يدافع عن رئيس الأهلي ويهاجم سرطان الرياضة ويتوعده بالاستئصال

دافع أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة عن محمود الخطيب رئيس الأهلي مشيرًا إلى أنه يعد امتدادًا للقيادات المتميزة التي تعاقبت على تحمل مسئولية القلعة الحمراء.

وأصدر أحمد شوبير عصر اليوم السبت بيانًا توعد فيه ما أطلق عليه سرطان الرياضة الذي انتشر فجأة وبات يزرع ويبث الفتنة بالاستئصال.

وكان شوبير قد تولى رئاسة لجنة مشكلة من اتحاد الكرة لبحث أزمة جدول مباريات الدوري بالأمس بالاجتماع مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والأندية المتضررة.

وأعلن نائب رئيس اتحاد الكرة بالأمس عن عدة المقترحات التي قدمتها اللجنة والتي يعد أبرزها تكليف عامر حسين بوضع تصور لإنهاء الموسم الحالي لبطولة الدوري المصري الممتاز.

كانت الدنيا هادئة وجميلة في الوسط الرياضي المصري حتى سنوات قليلة مضت، عندما كان يحكم الاندية المصرية رؤساء محترمين، بقيمة محمد حسن حلمي وعثمان احمد عثمان وصلاح الشاهد ومحمود القاضي، وغيرهم الكثير من الأفاضل رؤساء الاندية المصرية الذين زرعوا قيمة الاخلاق والاحترام والتنافس الرياضي الشريف، وأصبحت كلمة الروح الرياضية هى التي تسود الوسط رغم المنافسة العنيفة جدا وتقارب المستوى، فقد فازت المحلة بالدوري في عهد محمد حبيب، وفاز المقاولون بالدوري في عصر عثمان احمد عثمان، ونجح الاتحاد السكندري اكثر من مرة في الفوز ببطولة كأس مصر، ومثلهم الترسانة، ناهيك عن اندية المؤسسات بقياداتها المحترمة والمحترفة، التي أرست أسس وقواعد الاحترام والانضباط داخل منظومة الكرة المصرية .. ناهيك عن ما تميز به النادي الاهلي طوال تاريخه، من قيادات أعطت للجميع القدوة والمثل بدأت منذ تأسيس النادي، وشهدت توهجا مع الفريق مرتجي، ثم الاسطورة صالح سليم، ومن بعده العظيم حسن حمدي، ومازالت مستمرة في أدب واحترام مع النجم الكبير محمود الخطيب ومجلس ادارته.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا