برعاية

صور.. بوجبا يستمتع بأجازته في الإمارات مع أسرته - سبورت 360 عربية

صور.. بوجبا يستمتع بأجازته في الإمارات مع أسرته -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- ذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سوف يدخل في شراكة مع شقيقته “ماريا سول” لتأسيس علامة تجارية جديدة تحمل اسمه في مجال الملابس، ليكون استثماراً جديداً لهداف برشلونة بجانب أعماله في مجال الفنادق والإعلانات بعيداً عن كرة القدم.

فوض ميسي شقيقته للدخول للتفاوض مع شركة ” Tommy Hilfiger” وتحديدا مع ” جيني هيلفيغر” لتكون المسؤولة عن انتاج التصاميم الجديدة للملابس التي تحمل علامة ميسي التجارية، وسوف يتم الإعلان رسمياً عن انطلاق المشروع الجديد في شهر يوليو المقبل.

سيكون الاهتمام الأكبر بملابس الرجال، وهناك قسم صغير للملابس النسائية في الفروع التي ستكون مخصصة لبيع المنتجات التي تجمع علامة ميسي.

علقت جيني هيلفيغر على دخول ميسي عالم الأزياء، قائلة: هو لاعب عظيم في كرة القدم، ومازال أمامه عدة سنوات داخل الملعب وله شعبية كبيرة حول العالم، حتى الذين لا يتابعون كرة القدم يعرفون من هو ميسي.

وأضافت: فكرة دخول ميسي لعالم صناعة الملابس بدأت قبل عامين ونصف، وكان هناك حماس تلك الخطوة، وشقيقته جزء أساسي في هذا المشروع، هي شعلة نشاط في الأرجنتين وبرشلونة، وسوف تعمل في نيويورك أيضاً.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، له خط انتاج ملابس يحمل علامته التجارية، سواء كانت ملابس رياضية أو كلاسيكية للرجال والأطفال أيضاَ.

سبورت 360- أراد مشجعان لنادي تشيلسي الإنجليزي السفر إلى باكو في أذربيجان من العاصمة لندن لحضور نهائي الدوري الأوروبي المقرر أمام آرسنال يوم 29 مايو الجاري، لكن مع توفير ما يقرب من 500 جنيه إسترليني.

اختار المشجعان بير جاك رالف (27 عاماً) وكيفين كوب (59 عاماً) السفر إلى باكو في رحلة بعيدة عن الطيران المباشر من لندن، وقررا سلوك طريقاً أطول زمنياً لتكون تكلفة السفر أقل ما يقرب من 500 جنيه إسترليني.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية التي اهتمت بقصة المشجعين ورحلتهما الشاقة، أن السفر إلى باكو سوف يستغرق 8 أيام، وتشمل (4 رحلات جوية، ورحلة بالقطار مدتها 24 ساعة، وأخرى تستغرق ليلة كاملة، ثم رحلة بسيارة الأجرة).

تتكلف رحلة الطيران من لندن للوصول إلى باكو ما يزيد عن 500 جنيه إسترليني، وهذا رقم مكلف جداً، لذا كان لابد من البحث عن بديل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا