برعاية

مشجعان لتشيلسي يسافر إلى أذربيجان في 8 أيام لتوفير 500 إسترليني! - سبورت 360 عربية

مشجعان لتشيلسي يسافر إلى أذربيجان في 8 أيام لتوفير 500 إسترليني! -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- أراد مشجعان لنادي تشيلسي الإنجليزي السفر إلى باكو في أذربيجان من العاصمة لندن لحضور نهائي الدوري الأوروبي المقرر أمام آرسنال يوم 29 مايو الجاري، لكن مع توفير ما يقرب من 500 جنيه إسترليني.

اختار المشجعان بير جاك رالف (27 عاماً) وكيفين كوب (59 عاماً) السفر إلى باكو في رحلة بعيدة عن الطيران المباشر من لندن، وقررا سلوك طريقاً أطول زمنياً لتكون تكلفة السفر أقل ما يقرب من 500 جنيه إسترليني.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية التي اهتمت بقصة المشجعين ورحلتهما الشاقة، أن السفر إلى باكو سوف يستغرق 8 أيام، وتشمل (4 رحلات جوية، ورحلة بالقطار مدتها 24 ساعة، وأخرى تستغرق ليلة كاملة، ثم رحلة بسيارة الأجرة).

تتكلف رحلة الطيران من لندن للوصول إلى باكو ما يزيد عن 500 جنيه إسترليني، وهذا رقم مكلف جداً، لذا كان لابد من البحث عن بديل.

تقام المباراة النهائية في الدوري الأوروبي يوم 29 مايو، وقبل الموعد بـ8 أيام بدأ المشجعان رحلتهما الطويلة، بالسفر جواً من لندن إلى أسطنبول في تركيا، وظلا في المدينة طوال الليلة حتى جاء موعد رحلة أخرى إلى العاصمة أنقرة.

يوم الخميس، صعدا على متن القطار في رحلة تستغرق 24 ساعة للسفر من أنقرة إلى كارس داخل حدود تركيا، وهي مسافة تزيد عن 814 ميلاً وتتكلف الرحلة للشخص الواحد 25 جنيه إسترليني.

بعد الوصول إلى كارس سوف يتفقان مع سيارة أجرى لتنقلهما إلى العاصمة الجورجية تبيليسي، وهناك سوف يجتمعان مع عدد من مشجعي تشيلسي، للتحرك معهم بواسطة رحلة قطار أخيرة وصولاً إلى باكو في أذربيجان، حيث تقام المباراة النهائية في الدوري الأوروبي، لكن وصولهم سيكون قبل اللقاء بـ48 ساعة.

قال المشجع جاك عن دوافعه للقيام بتلك الرحلة الصعبة: تكلفة السفر إلى باكو ثم العودة إلى لندن بالطيران المباشر مكلف جداً، خاصة بعدما سبقنا مشجعو آرسنال في حجز التذاكر لأنهم علموا بتأهل فريقهم للنهائي في وقت مبكر، وفي نفس الوقت ستكون الرحلة فرصة مثالية لنا للتعرف على مدن جديدة خارج إنجلترا.

سبورت 360- كشف الفرنسي آرسين فينجر، المدرب السابق لنادي آرسنال الإنجليزي، عن نيته للعودة قريباً لعالم كرة القدم بعد أن غادر “المدفعجية” مع نهاية موسم (2017-2018)، ولكنه أشار إلى عدم تأكده من المنصب الذي سيتولاه.

قال فينجر البالغ من العمر (69 عاماً) في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي” اليوم الجمعة: ستروني مجدداً في كرة القدم.

وأضاف المدرب المخضرم: أعتقد أنني سأعود إلى الإدارة سريعاً جداً، لكني استمتعت بالابتعاد قليلاً.

وأكد فينجر على أنه يشعر بالاستمتاع بالعمل الخيري وحضور المؤتمرات والابتعاد عن الأضواء، بعيداً عن ضغوط الإعلام ونتائج المباريات والانتقادات.

وقال: أصبحت أقل عرضة للتوتر، لكني لدي منظور أفضل للأمور، أرى الأخطاء التي يرتكبها المدربون لكني لا أدفع ثمنها.

وتابع: كرة القدم لا تزال مصدر عشقي، سأعود قريباً لكن لا يمكنني أن أكشف تحديداً عن طبيعة منصبي.

وكانت حقبة آرسين فينجر في ملعب الإمارات قد وصلت إلى نهايتها في الموسم الماضي بعد (22 عاماً) على رأس الإدارة الفنية لآرسنال، وقد حل محله المدرب الإسباني أوناي إيمري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا