Open the menu
برعاية
كل المباريات

مرتضى منصور يرفض بيان الأهلي ويهاجم الخطيب: إنت فاشل - بالجول

مرتضى منصور يرفض بيان الأهلي ويهاجم الخطيب: إنت فاشل - بالجول

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك تعليقًا على بيان النادي الأحمر، الذي أصدره في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وأصدر مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، بيانًا ناريًا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وذلك عقب اجتماعه مساء الجمعة، لمناقشة موقف فريق الكرة، بشأن المواعيد الخاصة ببقية مباريات الدوري الممتاز، حيث أعلن عبر موقعه الرسمي 5 قرارات نارية (التفاصيل)

وأعرب مرتضى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الزمالك اليوم” الذي يعرض على قناة المحور، عن رفضه القاطع لبيان النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن جميع الأندية عليها أن تلتزم بجدول المباريات الذي وضعته لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري.

ويرى رئيس القلعة البيضاء، أن الأهلي يعترض الآن على جدول لجنة المسابقات بسبب تعادله أمام الإسماعيلي قبل أيام، معلقًا: “احنا مش هنمشي الدوري على مزاج الأهلي، وإذا لم يلعب مباراة المقاولون العرب المقبل يجب اعتباره مهزوم وخصم 3 نقاط من رصيده مثلما حدث سابقًا مع الزمالك في مباراة مصر المقاصة”.

وتابع: “عندما يلوح الأهلي برغبته في تأجيل معسكر المنتخب الوطني قبل بطولة الأمم الإفريقية، فهذه فضيحة كبرى في حقه، ويجب على إدارته أن تحافظ على أمن الوطن، لأن الزمالك لن يتراجع عن موقفه، وتلك التهديدات لن تنفع مجلس الأهلي في النهاية”.

وواصل: “اللعبة التي يلعبها محمود الخطيب انتهت لأن جمهور الأهلي أصبح لا يطيقه لأنه فاشل، ويحاول شحن الجمهور لاثارة أزمة في الرأي العام المصري”.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا