Open the menu
برعاية

ثانوية منارات القصيم والأقصى والمامون وقرطبة إلى دور نصف النهائي

ثانوية منارات القصيم والأقصى والمامون وقرطبة إلى دور نصف النهائي

تأهلت فرق مدارس الثانوية، منارات القصيم و ثانوية الأقصى الأهلية من مدينة جدة، وثانوية المامون من المدينة المنورة وثانوية قرطبة من الرياض الى دور نصف النهائي من بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس لكرة القدم.

حيث فاز فريق مدرسة منارات القصيم على فريق نادي الحي بثانوية عبدالله بن مسعود من محافظة بيشة بثلاثة أهداف دون رد، سجلها ريان الجهني( هدفين) و ريان عناد هدف، بينما فاز فريق ثانوية الأقصى الأهلية بجدة على نظيرة ثانوية الملك فيصل من حفر الباطن بهدف دون مقابل سجله اللاعب حسن الاسمري، فيما فاز فريق ثانوية المامون من المدينة المنورة على فريق ثانوية موتة بمكة المكرمة بنتيجة ٣ أهداف مقابل هدف سجلها محمد الشنقيطي وعلي الدقرشاوي ، لوي دخيل الله و لفريق مدرسة موتة سجل خالد محمد .

كما فاز فريق ثانوية قرطبة من الرياض على فريق مجمع الحقو التعليمي من صبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل لفريق قرطبة نواف العصيمي ( هدفين ) و خالد كعبي هدف، فيما سجل لفريق مدرسة الحقو محمد مران .

وستقام مباريات دور نصف النهائي يوم الثلاثاء القادم، بينما ستتواصل مباريات دور ربع النهائي بمنافسات فرق المرحلة المتوسطة اليوم الأحد.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا