برعاية

رئيس الفيحاء: حان وقت الرحيل

رئيس الفيحاء: حان وقت الرحيل

أكد سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء أنه حان الوقت ليترجل من منصبه الذي تسلمه عام 2012 موضحا أنه لا يستطيع أن يقدم شيئا لناديه وأنه سيفسح المجال لمن لديه القدرة على إدارة النادي ابتداء من الموسم المقبل.

وبدأ الشلهوب علاقته مع الفيحاء منذ عام 1982 عضوا في مجلس الإدارة ثم نائبا للرئيس عام 1985 ثم رئيسا عام 1987 ليعود نائبا للرئيس عام 1999 ثم رئيسا لمجلس الإدارة لفترة أخرى عام 2006 ثم رئيسا للمرة الثالثة عام 2012.

وقال في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي بـ«تويتر» أمس إن مدينته المجمعة بها كثير من الكفاءات الشابة والمحبين والمخلصين القادرين على خلافته في النادي.

وشدد الشلهوب على أنه سيقف مع أي إدارة جديدة، مؤكدا أن خدمة النادي واجبة عليه وأمانة بالنسبة له، مطالبا بعدم ترك الكيان في الفترة المقبلة لكونه بحاجة للدعم والمساندة بعد أن نجح في البقاء للموسم الثاني على التوالي في دوري المحترفين السعودي.

وبين أن ظروفه الصحية لا تسمح له أبدا في الاستمرار رئيسا لنادي الفيحاء لكون هذا المنصب يتعرض لضغوط ومشاحنات ومصادمات وهو غير قادر على ذلك حاليا.

وقدم الشلهوب شكره لكل الداعمين الذين ساهموا بأموالهم في رفع اسم النادي على مستوى البلاد.

جدير بالذكر أن فترة سعود الشلهوب الرئاسية للنادي تنتهي مع نهاية الشهر الحالي ومن المتوقع أن تعقد الجمعية العمومية من أجل اختيار الرئيس الجديد مطلع الشهر المقبل، علما بأن أمين عام النادي ناصر اليوسف أعلن أن طلب عقد جمعية عمومية عاجلة تم قبل شهرين ماضيين؛ وذلك لانتخاب رئيس ومجلس إدارة جديد. وقال الشلهوب لـ«الشرق الأوسط»: «قضيت سنوات طويلة في خدمة النادي وتشرفت بهذا المنصب ولكن في الفترة الحالية لا أود الاستمرار في الرئاسة وأتمنى أن يتقدم أي شخص محب وعاشق لنادي الفيحاء ويتسلم زمام الأمور ثم يجلس ويتباحث مع أعضاء الشرف والزملاء أعضاء مجلس الإدارة لمناقشة كل ما يخص مستقبل النادي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا