Open the menu
برعاية

8 مدربين مهددين بالرحيل في دوري الخليج العربي

8 مدربين مهددين بالرحيل في دوري الخليج العربي

تتبقى جولة واحدة في دوري الخليج العربي، تقام في 25 مايو (آيار) المقبل، في ختام موسم 2018-2019، والتي ستتحدد وفقاً لنتائج هذه الجولة العديد من الأمور خاصة بالنسبة لمصير المدربين.

ويعد أكثر من نصف عدد المدربين في دوري الخليج العربي، بعد ختام الموسم، وهم مدربي أندية العين والوحدة وبني ياس والنصر والوصل والفجيرة والإمارات ودبا الفجيرة مهددين بالرحيل، بينما ضمن البقاء 6 مدربين فقط هم عبدالعزيز العنبري مع الشارقة، والأرجنتيني رودولفو أروابارينا مع شباب الأهلي، والهولندي داميان هيرتوغ مع الجزيرة، والصربي فوك رازوفيتش مع الظفرة، والإيطالي فابيو فيفياني مع اتحاد كلباء، والمصري أيمن الرمادي مع عجمان.

أما بالنسبة للمهددين بالرحيل، يعد الإسباني خوان كارلوس غاريدو مرشحاً لمغادرة وصيف كأس العالم للأندية، العين، رغم أن "الزعيم" تعاقد مع المدرب السابق للأهلي المصري والرجاء المغربي في النصف الثاني من الموسم خلفاً للكرواتي زوران ماميتش، ولكن النتائج التي حققها غاريدو مع العين، واستمرار تراجع الفريق، تجعله في طريقة إلى الرحيل.

أعلن نادي الوصل تجديد عقد المدرب الروماني لورينت ريجيكامب حتى نهاية الموسم المقبل، ولكن المدرب السابق للوحدة حقق نتائج كارثية مع "الإمبراطور"، أبرزها الخسارة 0-5 أمام الزوراء العراقي في دوري أبطال آسيا، و1-5 أمام شباب الأهلي في كأس رئيس دولة الإمارات، و1-5 أمام العين في دوري الخليج العربي، ما يجعل مستقبل المدرب الروماني مع الوصل غامضاً.

أبدى المدرب الهولندي هينك تين كات رغبته في الرحيل عن تدريب الوحدة، بسبب ظروف خاصة، ولكن إدارة "العنابي" أبدت تمسكها باستمرار المدرب، وتحاول إقناعه بالاستمرار مع الفريق، ولكن تين كات الذي سبق له الرحيل عن تدريب الجزيرة بالطريقة نفسها يبدو في طريقه لمغادرة دوري الخليج العربي.

قدم بني ياس عروضاً قوية مع المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورزيتش، ما جعل اسم الأخير يتردد للانتقال لتدريب العديد من الأندية القوية في الإمارات وخارجها، إذ لم تحسم إدارة "السماوي" مصير المدرب الكرواتي حتى الآن بالبقاء من عدمه، خاصة أن يورزيتش يناقش العروض التي أمامه، ولم يحدد موقفه من الاستمرار مع الفريق.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا