برعاية

WWE تدعم الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

WWE تدعم الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي:  أعلنت اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 عن شراكتها مع WWE تماشيًا مع استراتيجية اللجنة في تنظيم الأولمبياد الخاص، الحدث الرياضي والإنساني الأكبر على مستوى العالم والمقرر إقامته في أبوظبي بالفترة من 14 إلى 22 مارس من العام المٌقبل.

يعد الأولمبياد الخاص حدثاً عالمياً يقام مرة كل سنتين يشارك فيه الرياضيون من ذوي الإعاقات الذهنية ويلقي الضوء على مسيرة الأولمبياد الخاص على الصعيد العالمي، ويحتفي بقدراتهم وإنجازاتهم، ويرسخ الرؤية العالمية القائمة على القبول والاحترام لجميع الأشخاص.

وبهذه الشراكة تنضم WWE إلى قائمة شركاء الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

وبموجب هذه الشراكة، تسخر WWE جميع قنوات التواصل التي تملكها لتعريف بالأولمبياد الخاص الألعاب العالمية ودعمها من خلال مشاركة أشهر نجوم WWE في مجموعة من فعاليات الأولمبياد الخاص في مختلف أنحاء العالم ومنها منطقة الشرق الأوسط والصين والمملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. كما سوف تعمل WWE على انتاج وبث إعلانات توعوية عامة تبث مباشرة على WWE Network والقنوات التلفزيونية والقنوات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي.

وتحتفي الألعاب العالمية الأولمبياد الخاص أبوظبي بإمكانية الأشخاص من مختلف القدرات على تحقيق الإنجازات ومواجهة التحديات عبر بوابة الرياضة. وتؤكد على إمكانات الرياضيين من أصحاب الهمم ذوي الإعاقات الذهنية، وتعتبر الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها أبوظبي في عام 2019 أكبر حدث إنساني تستضيفه منطقة الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يشهد حضور أكثر من 7500 رياضي من 192 دولة ليتنافسوا في 24 رياضة أولمبية تحت إشراف 3000 مدرب، وبدعم 20 ألف متطوع، وحضور ما يقارب على 500 ألف مشاهد.

وبهذه المناسبة، صرح خلفان المزروعي، المدير العام للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019: "نشكر مؤسسة المصارعة الحرة الترفيهية WWE على مشاركتهم في دعم الالعاب العالمية للاولمبياد الخاص ٢٠١٩ التي تستضيفها أبوظبي والتي تعتبر دافعًا لجميع الرياضيين المشاركين في الألعاب القادمين من مختلف أنحاء العالم لإبراز كامل قدراتهم وإمكاناتهم سواء خلال الألعاب أو عند عودتهم إلى أوطانهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا