برعاية

نهيان بن زايد: العنبري أثبت كفاءة كوادر الإمارات

نهيان بن زايد: العنبري أثبت كفاءة كوادر الإمارات

قدم الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي التهنئة للشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة فوز نادي الشارقة بدرع دوري الخليج العربي لموسم 2018-2019، للمرة السادسة في تاريخه والأولى منذ عام 1996. 

وأكد الشيخ نهيان بن زايد أن إنجاز نادي الشارقة جاء في ظل دعم ورؤية ملهمة من قبل حاكم الشارقة واهتمامه الكبير بمسيرة قطاع الرياضة، الذي أثمر عن منجزات كبيرة وعودة مهمة لفريق الشارقة.

وأضاف أن الشارقة استحق لقب دوري الخليج العربي عن جدارة، بعد أن كان الطرف الأفضل بمستوياته الفنية المميزة وانتصاراته الكبيرة، ولفت النظر باستمرارية عروضه القوية منذ بداية الدوري وحتى الجولات الختامية.

وأعرب عن خالص تبريكاته وتهانيه لمجلس الشارقة الرياضي ولنادي الشارقة وشركة كرة القدم والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير الرائعة، التي تستحق الفرحة والاحتفال باللقب، بعد أن كانت الداعم الأول والمحفز للفريق لمواصلة مشوار الانتصارات حتى الختام.

وقال الشيخ نهيان بن زايد: "نادي الشارقة كان نموذجا مثاليا للفريق الطامح لاعتلاء القمة بالتزامه الاحترافي وتماسك إدارته وجماهيره خلف الفريق، من أجل تحقيق تطلعات الإمارة والعودة من جديد لطليعة أندية الإمارات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا