Open the menu
برعاية

تقرير.. 4 عوامل تنبئ بجولة مثيرة في ختام الدوري السعوديصراع الصدارةالمربع الذهبيحمدالله الاستثنائيدوامة الهبوط

تقرير.. 4 عوامل تنبئ بجولة مثيرة في ختام الدوري السعوديصراع الصدارةالمربع الذهبيحمدالله الاستثنائيدوامة الهبوط

يسدل الستار الخميس على الموسم الجاري من دوري المحترفين السعودي، الذي يشهد منافسة شرسة بين النصر متصدر الترتيب وغريمه الهلال صاحب المركز الثاني.

النصر يتصدر الترتيب بـ67 نقطة، قبل أن يلتقي مع الباطن في الجولة الـ30 والأخيرة، فيما جمع الهلال 66 نقطة في وصافة الترتيب قبل لقائه مع الشباب في الجولة ذاتها.

وتستعرض "العين الرياضية" في السطور التالية 4 عناصر تنبئ بجولة مثيرة في ختام الدوري السعودي.

يسعى النصر لتحقيق الفوز بأي نتيجة على حساب ضيفه الباطن، من أجل التتويج بشكل رسمي بلقب دوري المحترفين، الغائب عن خزينة النادي منذ فترة طويلة.

في المقابل، يتطلع الهلال لحسم مباراة الديربي أمام ضيفه الشباب، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، مع انتظار تعثر النصر بالتعادل أو الخسارة على يد الباطن، للاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

انحصرت المنافسة على المركزين الثالث والرابع بين 3 فرق هي الشباب (54 نقطة) والتعاون (53 نقطة) والأهلي (52 نقطة)، ويسعى كل منها لإنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار.

التعاون ضمن بدوره التأهل إلى منافسات دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعد تتويجه بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين، وتنحصر البطاقة الأخيرة بين الشباب والأهلي.

الشباب سيخوض مواجهة قوية للغاية أمام الهلال، الذي لن يتنازل عن تحقيق الفوز للسبب المذكور مسبقا، بينما يلتقي الأهلي مع ضيفه الاتفاق.

يسعى المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم وهداف النصر لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، حين يقود فريقه لمواجهة الباطن.

حمدالله بات أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين السعودي يتخطى حاجز الـ27 هدفا في موسم واحد، حيث إنه وصل حتى الآن لـ32 هدفا.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا