برعاية

كل ماتريد معرفته عن سوق إنتقالات تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام !

كل ماتريد معرفته عن سوق إنتقالات تشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام !

هاي كورة_ قامت صحيفة الديلي ميل البريطانية بنشر آخر أخبار سوق إنتقالات كبار فرق إنجلترا خصوصا وإن سوق الإنتقالات الإنجليزية ستبدأ اليوم 16 مايو وسيتم إغلاقها يوم الجمعة الثامن من إغسطس في الخامسة مساء .

منذ الموسم الماضي والفرق الإنجليزية تغلق سوق إنتقالاتها قبل بداية الموسم مباشرة كي تدخل الدوري الإنجليزي بكامل تركيزها ولاتهدر الجولات الأولى في هراء السوق وربما هذا من ضمن أسباب تفوق الدوري الإنجليزي الموسم الماضي حيث خلق حالة من التركيز من بداية الموسم وحتى النهاية .

وقد إستعرضنا في تقرير سابق كواليس صيف ليفربول ومانشستر سيتي وسوف نستعرض كواليس سوق الإنتقالات داخل مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام .

رحيل :إيدين هازارد ، كالوم هدسون أودوي ، ويليان ، دافيد زاباكوستا ، داني درينك ووتر ، تيموي باكايوكو ،جاري كاهيل

الصفقات المقبلة ستكون بناءا على قرار المحكمة الرياضية في الفيفا بالسماح لهم بدخول سوق الإنتقالات بعد أن تم منعهم لمدة عام كامل .

يرغب في التعاقد مع ظهير الأيسر ، ظهير أيمن ، لاعب في خط الوسط وفي الجناح وفي الهجوم

ربما سيرحل كل(سيرجي أورييه ، داني روز ، كيران تريبير ، توبي الدويروييلد ، فيكتور وانياما ، فنسنت يانسن ، فرناندو لورينتي ، كريستيان إريكسن)

التفاوض مع نجوم مثل ريان سيسيجنون من فولهام مع مراقبة يفيد بروكس من بورنماوث وجاك جريليش من أستون فيلا وأندريه جوميز من برشلونة و جيدسون فرنانديز من بنفيكا و ودوني فان دير بيك من أياكس ولاعب روما نيكولو زانيولو ومدافع فرايبورج روبن كوتش.

التعاقد مع ( حارس المرمى ، الظهير الأيسر ، لاعب خط الوسط ، الجناح)

رحيل كل من داني ويلبيك ، آرون رمزي الذي سينتقل إلى يوفنتوس ، محمد النيني ، شكودران موستافي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا