Open the menu
برعاية

تقرير فني يكشف أسباب خسائر الفتح القياسية أمام النصر والاتحاد

تقرير فني يكشف أسباب خسائر الفتح القياسية أمام النصر والاتحاد

يعكف التونسي فتحي الجبال، مدرب الفتح، على إعداد تقرير خاص حول تراجع مستوى الفريق، والذي تسبب في خسائر كبيرة، آخرها «خماسية النصر وسداسية الاتحاد» في دوري المحترفين السعودي.

وبغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة ضد الرائد، فإن المدرب الجبال سيقدم التقرير الخاص بمباراتي النصر والاتحاد للإدارة، التي أبدت انزعاجها من هذه الخسائر؛ حيث برز كثير من الأخطاء الفادحة، وتكررت من بعض المدافعين ولاعبي خط الوسط على وجه التحديد، ما يعني ضرورة إيجاد حلول عاجلة بهذا الشأن.

وبدأ الجبال فعلياً في إجراء غربلة تدريجية في الفريق، مع ضمان البقاء رسمياً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث أعطى بعض العناصر فرصة أخيرة لإثبات جدارتها، إلا أنها خيبت التوقعات، وبات من المؤكد رحيلها مع نهاية الموسم.

وتشير المصادر إلى أن المدافع ياسين حمزة سيكون في مقدمة المغادرين، كما أن هناك قناعة بعدم تمديد استعارة عدد من اللاعبين الآخرين في صفوف الفريق؛ حيث سيقدم المدرب تقرير مفصلاً بالأسماء التي لم يعد يحتاجها، والتي قد تتجاوز خمسة أسماء أساسية في تشكيلة الفريق بدوري هذا الموسم؛ حيث إن البحث الجدي عن بدلاء بدأ من الآن.

ومع أن الفريق تعرض لهزتين قويتين في المباراتين الأخيرتين، فإن الإدارة التي يقودها الرئيس الشاب سعد العفالق لا تزال مقتنعة باستمرار الجبال مديراً فنياً في الفترة المقبلة.

وتنتظر إدارة الفتح جمعية عمومية غير عادية، يتم من خلالها تزكية الإدارة الحالية في حال أبدى العفالق بشكل نهائي رغبته في الاستمرار، نتيجة للدعم الشرفي الكبير تجاهه، أو عقد انتخابات في حال تقدم عدة أسماء لهذا المنصب.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا