برعاية

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أبريل

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أبريل

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن فوز اللاعب المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بين صفوفه خلال شهر أبريل (نيسان) الماضي.

وذكر ليفربول، عبر حسابه بموقع «تويتر»: «محمد صلاح قدم مستوى رائعاً في 6 مباريات خلال أبريل، حيث سجل في 5 مواجهات بما فيها هدف الشهر أمام تشيلسي».

وأضاف أن اللاعب ساعد ليفربول في التغلب على ساوثهامبتون خارج أرضه بهدف حاسم، وسجل هدفاً في بورتو وهدفين في هدرسفيلد تاون.

ومن جانبه، قال محمد صلاح: «كان شهراً رائعاً بالنسبة لنا، كانت هناك مباريات مهمة وفزنا بها، أنا مسرور جداً بهذا، الآن تبقى آخر مباراة في الموسم ونحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا شيء رائع، هذا هو الشيء الأكثر أهمية».

وفي سياق متصل، قال يورغن كلوب مدرب ليفربول، خلال مؤتمر صحافي، إن محمد صلاح جاهز لخوض المباراة الأخيرة للفريق هذا الموسم، التي ستساهم في تحديد اتجاه اللقب أمام ولفرهامبتون واندرارز، الأحد، عقب تعافي المهاجم المصري من إصابته بارتجاج في المخ.

وغاب صلاح عن إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الذي شهد انتصار ليفربول على برشلونة 4 - صفر، الثلاثاء الماضي، ليبلغ الفريق الإنجليزي النهائي بفضل فوزه 4 - 3 في مجموع المباراتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا