برعاية

الكشف عن مدة غياب سواريز

الكشف عن مدة غياب سواريز

أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني، اليوم الجمعة، أن مهاجمه الأوروجواياني لويس سواريز سيبتعد لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع عقب خضوعه لجراحة بالمنظار في الركبة لعلاج إصابة تعرض لها.

وأنهت الجراحة موسم سواريز مبكرا وسيغيب لاعب أوروجواي عن آخر مباراتين لفريقه في الدوري إضافة لنهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا في وقت لاحق هذا الشهر.

وقال النادي في بيان رسمي: "خضع لويس سواريز لجراحة أجراها الطبيب (رامون) كوجات في الغضروف المفصلي الأوسط بركبته اليمنى، كانت جراحة بالمنظار تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي".

وتابع: "سيغيب لاعب منتخب أوروجواي ما بين 4 إلى 6 أسابيع، لن يشارك مهاجم برشلونة في المباريات الثلاث المتبقية من الموسم الحالي، وذلك أمام خيتافي وإيبار في الدوري ونهائي كأس الملك أمام فالنسيا في 25 مايو/أيار".

وسينتظر الجميع رؤية ما إذا كان اللاعب سيكون جاهزا لخوض بطولة كأس كوبا أمريكا مع منتخب بلاده بداية من 16 يونيو/حزيران المقبل عندما يستهل مشواره بمواجهة الإكوادور.

وسجل سواريز 25 هدفا في 49 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم وساعد برشلونة على ضمان حصد لقبه الـ26 في الدوري الإسباني الشهر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا