Open the menu
برعاية
كل المباريات

أوريجي: إصابة صلاح وفيرمينو جعلت ليفربول أقوى

أوريجي: إصابة صلاح وفيرمينو جعلت ليفربول أقوى

أكد البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن إصابة زميليه المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو جعلت الفريق أقوى.

وتغيب فيرمينو عن مباراتي ليفربول الأخيرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد هدرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد، بالإضافة إلى مباراة برشلونة الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما غادر صلاح مباراة نيوكاسل الأخيرة في وقت مبكر من الشوط الثاني.

وقال أوريجي، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "نحن نعاني من وجود إصابتين في نهاية الموسم، لكننا أردنا أن نظهر للجميع أننا فريق خارق، وهذا ساعدنا على الفوز بالنقاط الثلاث أمام نيوكاسل".

وكان ليفربول قد خطف فوزا متأخرا من نيوكاسل، بعدما سجل أوريجي نفسه الهدف الثالث لـ"الريدز"، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-2 على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف المهاجم البلجيكي: "نحن فخورون بما حققناه حتى الآن، وعلينا أن نستخدم ذلك للحصول على الثقة الكافية في المباراة الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز، وأن نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز بها".

وأتم: "ما علينا الآن هو الانتظار ورؤية ما يمكن لمانشستر سيتي فعله، وبغض النظر عن مباراة ليستر سيتي ما زالت لدينا مباريات مهمة، وكل شيء وارد الحدوث".

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا