برعاية

النصر يتوج بكأس التحدي ببطولة مجلس دبي الرياضي

النصر يتوج بكأس التحدي ببطولة مجلس دبي الرياضي

توج فريقا أكاديمية النصر لكرة القدم لفئتي تحت 14 و16 عاماً بكأس التحدي ضمن النسخة الثالثة من بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات لكرة القدم، الأكبر من نوعها التي نظمها مجلس دبي الرياضي للعام الثالث على التوالي، وشارك فيها 2500 لاعب من 100 فريق، وأقيمت منافساتها في ملاعب نادي الوصل وشباب الأهلي دبي ومدينة دبي الرياضية، وتوج فريق منتخب الإمارات للفتيات في فئة تحت 17 عاماً.

كما فاز فريقي أكاديمية دو لاليغا للكفاءات العالية البنين والبنات بكأس التحدي لفئة تحت 18 عاماً، الذي تنافست فيه أفضل فرق بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم وأفضل فرق في أندية دبي.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين الفرق المُشاركة، أسفرت عن فوز فريق أكاديمية نادي النصر لكرة القدم لقب البطولة لفئتي تحت 16 و 14 سنة بعدما فاز فريق تحت 16 سنة على فريق أكاديمية دو لاليغا للكفاءات العالية لذات الفئة بنتيجة 3 – 1 في المباراة النهائية، كما فاز فريق أكاديمية النصر لفئة تحت 14 عاماً بصعوبة على فريق الوصل بنتيجة 1 – 0.

وتوج فريقي البنين والبنات لأكاديمية دو لاليغا للكفاءات العالية بلقب فئة تحت 18 عامًا حيث حقق فريق البنين الفوز على فريق أكاديمية النصر لذات الفئة العمرية بنتيجة 2-1 في نهائي الكأس، كما فاز فريق أكاديمية دو لاليغا للكفاءات العالية للفتيات تحت 18 عاماً على فريق أكاديمية إف سي أكاديمي جست بلاي بنتيجة 3 – 0.

وفاز فريقا المدرسة الإسبانية إنيستا بلقب بطولة كأس التحدي في فئتي تحت 12 سنة وتحت 10 سنوات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا