Open the menu
برعاية
كل المباريات

فتح باب التصويت لجوائز دوري الخليج العربي

فتح باب التصويت لجوائز دوري الخليج العربي

فتحت لجنة دوري المحترفين باب التصويت للقائمة الأولية للمرشحين لجوائز دوري الخليج العربي، ويبرز منها فئة أفضل منصة رقمية رياضية التي تم استحداثها هذا العام، والتي ترشحت لها 12 منصة مستوفية للمعايير، تم تقييمها جميعًا في المرحلة الأولى، على أن يكون التصويت عبر الموقع الإلكتروني هو المرحلة الثانية.

ويتنافس على هذه الجائزة منصات: موقع 24 الإخباري، منصة العين الرياضية، قناة حمدانية، قناة يلا سيلفي، سبورت 4 أوول، حدث الرياضة، أكشن نيوز، ميركاتو، سدد، إمارات فوتبول، AELeague، و UAE.Goals.

وتشمل القوائم الأولية للمرشحين لجوائز دوري الخليج العربي، ثمان فئات مختلفة، إذ سيبدأ التصويت على المرشحين في كل فئة اعتباراً من غداً الأحد حتى 10 مايو (أيار) الجاري، على أن يتم الإعلان عن أفضل ثلاثة مرشحين عن كل فئة في 11 مايو، ثم الإعلان النهائي عن الفائزين خلال حفل توزيع جائزة دوري الخليج العربي الذي يقام في 17 مايو في فندق مينا السلام بإمارة دبي.

ويمكن التصويت لهذه الفئات عبر الموقع الإلكتروني المخصص للجائزة "www.awards.agleague.ae"، بمشاركة كل من خبراء في كرة القدم، الأندية (قائد ومدرب الفريق)، الإعلام والجماهير من خلال اختيار أفضل خمسة مرشحين عن كل فئة.

وبحسب القائمة الأولية التي تم الإعلان عنها يتنافس على جائزة الكرة الذهبية (أفضل لاعب إماراتي) كل من: علي مبخوت وخلفان مبارك من الجزيرة، شاهين عبدالرحمن وسيف راشد وماجد سرور من الشارقة، يوسف جابر من بني ياس، سهيل المنصوري من الظفرة، أحمد خليل وماجد حسن من شباب الأهلي، يعقوب البلوشي من اتحاد كلباء.

وجاء ضمن المرشحين لجائزة الكرة الذهبية (أفضل لاعب أجنبي): أوتابيك شوكوروف، إيغور كورونادو، ريان منديز وويلتون سوارس من الشارقة، ألفارو نيغريدو من النصر، تسوكاسا شيوتاني من العين، بيدرو كوندي من بني ياس، بالاس جوجاك من اتحاد كلباء، وليوناردو دي سوزا وسيباستيان تاجليبو من الوحدة.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا