برعاية

اكتمال التحضيرات لافتتاح النسخة السابعة لدورة ند الشبا

اكتمال التحضيرات لافتتاح النسخة السابعة لدورة ند الشبا

أكملت اللجنة المنظمة التحضيرات لانطلاق النسخة السابعة من دورة ند الشبا الرياضية التي تقام بتوجيهات ورعاية ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وينظمها مجلس دبي الرياضي سنوياً في شهر رمضان الفضيل تحت شعار "قدرات لا حدود لها"، بداية من الثلاثاء 7 مايو (أيار) وحتى 24 من الشهر نفسه.

 وتعد الحدث الأضخم من نوعها على مستوى تنوع الألعاب الرياضية وقيمة الجوائز المالية المخصصة للفائزين البالغة 6 ملايين درهم.

وأنجزت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات من خلال تحضير الصالات في مجمع ند الشبا الرياضي التي ستحتضن المنافسات وأبرزها كرة الطائرة وكرة قدم الصالات، على أن تقام منافسات البادل تنس في الصالات الأحدث من نوعها على مستوى العالم في المجمع، إلى جانب تهيئة المدرجات والخيمة الخاصة باستقبال الجماهير وتوفير وسائل الترفيه وخدمات الطعام والشراب وغيرها بما يضمن لهم أفضل سبل الراحة وعيش الأجواء الرياضية والمجتمعية الأنيقة في الشهر الفضيل.

كما أنجزت اللجنة المنظمة تحضيرات العوائق الخاصة بتحدي ناس الليلي، والذي سيقام في المنطقة المجاورة لمجمع ند الشبا الرياضي، إلى جانب إنشاء مواقع خاصة لاستقبال وتوفير الخدمات للفرق المشاركة في سباقي الجري والدراجات الهوائية وذلك ضمن منطقة مجمع ند الشبا الرياضي، إلى جانب الوقوف على كافة الترتيبات في المواقع الأخرى التي تحتضن بقية المنافسات وهي نادي شباب الأهلي دبي، موانئ دبي العالمية، حي دبي للتصميم، ونادي دبي لأصحاب الهمم.

على صعيد آخر، تضع اللجنة المنظمة اللمسات الأخيرة على تجهيزات بطولة المبارزة التي تقام للعام الثالث على التوالي بعد قرار انضمامها لمسابقات الدورة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا