Open the menu
برعاية

الرمادي للاعبي عجمان: جاء دور العقاب

الرمادي للاعبي عجمان: جاء دور العقاب

وجه مدرب عجمان، المصري أيمن الرمادي، رسالة قوية إلى لاعبيه عقب الخسارة أول من أمس من الوصل 1-2 في الجولة 23 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال في تصريحات صحافية: «أي لاعب شارك في مباراة الوصل افتقد الدوافع أو استشعر بأن الموسم بالنسبة له قد انتهى فأهلا وسهلا، أنا مستعد لمنحه إجازة».

وأضاف: «إذا كان نادي عجمان قد طبق الثواب على اللاعبين في الفترة الماضية فدوري كمدرب للفريق أن أطبق العقاب، إذ لن يكون من العدل أن أبقي على لاعب مجتهد في التدريبات على مقاعد البدلاء، وأشرك لاعبين تراخوا أمام الوصل».

وتابع: «حتى لا أظلم جميع اللاعبين أو تكون هناك تصريحات في الهواء، لدينا لاعبان -دون أن أسميهم- ظهرا بتراخٍ واضح وللأسف تسببا في تراجع الفريق للخلف، وكانت النتيجة خسارة مباراة كانت في متناول أيدينا، ومع احترامي الشديد للوصل وللاعبيه نحن من أعطيناهم النقاط الثلاث على طبق من ذهب».

وأضاف: «لن أسمح على الإطلاق أن نهدم عملنا هذا الموسم وليس معنى أننا ضمنا البقاء أن نتهاون بالصورة التي كنا عليها في لقاء الوصل، ونلعب بتلك الطريقة أو نظهر بتلك الروح، لقد كان لدينا طموحات كبيرة في تلك المرحلة المقبلة من بطولة الدوري بالحصول على المركز الخامس أو السادس، لكن بتلك الطريقة سنفقد حتى مركزنا السابع، والذي اقترب منه الوصل والظفرة».

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا