Open the menu
برعاية

الصبان ينافس منصور بن مشعل وبترجي على رئاسة الأهلي

الصبان ينافس منصور بن مشعل وبترجي على رئاسة الأهلي

أعلن عبد الله الصبان عضو شرف الأهلي، نيته الترشح لرئاسة النادي لفترة انتخابية كاملة، مدتها 4 سنوات.

واستغرب الشرفي الأهلاوي الحملة التي يشنّها بعض الأشخاص مع ظهور الأسماء الجديدة التي تنوي الترشح للرئاسة، وقال: «فيما يخص الهجوم البشع على أي شخصية تريد الترشح لرئاسة الأهلي واتهامها بشق الصف وأنها مدعومة من أشخاص ضد أشخاص آخرين، فهذا كلام مردود على من يتحدث به. في حال فتح الجمعية العمومية من صالح الأهلي أن يتقدم كل مرشح بملفه ويكون واضحاً وضوح الشمس».

‏وأضاف: «من يثق في نفسه وملفه، عليه ألا يقلق من وجود منافسين له على كرسي الرئاسة، ومن يقدم مهر الرئاسة فهو أحق بها دون الاستنقاص وإطلاق الإشاعات التي لا تسمن ولا تغني من جوع، من يملك المال ويلتزم التزاماً تاماً في ملفه ولا يتنصل منه هو الأحق والأجدر».

واختتم الصبان حديثه للأهلاويين: «في حال قررت هيئة الرياضة فتح باب الانتخابات لرئاسة الأندية من خلال الجمعيات العمومية، سأتقدم بملف مكتمل مالياً وإدارياً، وسيكون في صالح الأهلي وجماهيره بإذن الله، وفي حال وجود ملف أقوى وأفضل مما قدمت سأكون أول الداعمين له بكل قوة، وأسخر كل جهدي له».

الجدير بالذكر أن عدداً من أعضاء شرف النادي الأهلي عملوا خلال الأيام الماضية على الوصول لاسم مرشح واحد فقط يتم دعمه من الجميع لتسلم رئاسة مجلس إدارة النادي، خلفاً لعبد الله بترجي الرئيس الحالي، بعد أن عقدوا اجتماعاً غير معلن في منزل الأمير منصور بن مشعل، عضو شرف النادي المعروف، لدعمه في رغبته التي أعلنها بالترشح لرئاسة النادي.

وكان الاجتماع محل انتقاد عدد من أعضاء شرف النادي الأهلي لرغبتهم في إتاحة الفرصة لجميع الأهلاويين، الذين يرون قدرتهم على تولى المهمة، ولديهم الإمكانات كافة.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا