برعاية

"المحترفين" تكشف عن المرشحين لجوائز أبريل

"المحترفين" تكشف عن المرشحين لجوائز أبريل

أعلنت لجنة دوري المحترفين، عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل في دوري الخليج العربي لشهر أبريل (نيسان)، في فئات أفضل لاعب، أفضل حارس، وأفضل مدرب، بناء على الإحصائيات التي ضمت أيضاً الجولة الوحيدة التي لعبت خلال مارس (آذار) الماضي.

يترشح ثلاثي مختلف كلياً عن الثلاثي الذي ترشح لجائزة أفضل لاعب خلال فبراير(شباط): إيغور كورونادو لاعب نادي الشارقة، سيباستيان تاغليبو لاعب نادي الوحدة، وليروي جورج لاعب نادي بني ياس.

وسجل إيغور 5 أهداف خلال 5 مباريات لعبها مع الشارقة خلال هذه الفترة ليواصل الفريق تصدره لترتيب دوري الخليج العربي، كما عاد الأرجنتيني تاجليبو للتهديف وسجل 5 أهداف أيضًا خلال 5 مباريات مع تمريرة حاسمة واحدة. أما ليروي جورج فقد ساهم في 4 أهداف سجلها فريقه بني ياس بثلاث تمريرات حاسمة وهدف وحيد.

أما جائزة أفضل حارس فشهدت تواجد عادل الحوسني حارس مرمى الشارقة مع عودة محمد الشامسي حارس مرمى الوحدة، وانضم أيضًا علي الحوسني حارس مرمى عجمان إلى القائمة.

شارك الثلاثي لمدة 450 دقيقة مع فرقهم في 5 مباريات، بينما يأتي علي الحوسني حارس مرمى عجمان في المقدمة بشباك نظيفة في 4 مباريات، يليه الشامسي بشباك نظيفة في 3 مباريات مع الوحدة، ومباراة وحيدة بشباك نظيفة للشارقة في رصيد عادل الحوسني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا