برعاية

الشرطة تعتقل رجل وسيدة بتهمة نشر صورة سالا داخل المشرحة - سبورت 360 عربية

الشرطة تعتقل رجل وسيدة بتهمة نشر صورة سالا داخل المشرحة -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- أوقفت الشرطة الإنجليزية في مقاطعة ويلتشير شخصين للاشتباه في تورطهما في واقعة نشر صورة جثة اللاعب الأرجنتيني الرحال إيميليانو سالا، مهاجم نانت الفرنسي، داخل المشرحة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الشرطة ألقت القبض على امرأة تبلغ من العمر 48 عاماً من بلدة كورشيم، ورجل يبلغ 62 عاماً، وكلاهما يخضعان للتحقيق للاشتباه في وصولهما غير المصرح به إلى مواد الكمبيوتر للمشرحة، وتسريب صورة لجثة سالا وهو في المشرحة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بواسطة حساب تم حذفه بعد نشر الصورة.

وتم نشر تلك الصور في وقت صعب للغاية بالنسبة لعائلة اللاعب الراحل، إذ توفي والده البالغ من العمر 58 عاماً، الأسبوع الماضي بأزمة قلبية، بعد أن عاش في حالة اكتئاب وصدمة بسبب عجزه عن تصديق وفاة نجله في حادث سقوط طائرته.

وقال المتحدث باسم شرطة ويلتشير: لا يوجد دليل على أن المشتبه بهما قد اقتحما المشرحة، أو على تورط أحد موظفي المشرحة بهذه الجريمة”.

كان سالا على متن طائرة خاصة تنقله من نات الفرنسية إلى كارديف في ويلز للانضمام إلى ناديه الجديد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية يناير الماضي، لكن الطائرة سقطت في ظروف غامضة، ليتم العثور على جثته بعد أسبوعين.

سبورت 360- نشرت صحيفة “ذا صن “البريطانية صوراً لآثار الحادث الذي أدى إلى وفاة اللاعب التشيكي جوزيف سورال، رحلة العودة إلى ألانيا على الساحل الجنوبي لتركيا.

كان نادي ألانيا سبور التركي أعلن عن وفاة لاعبه جوزيف سورال ، متأثراً بإصابات تعرض لها بعد حادث الحافلة التي كانت تقله مع زملائه في النادي، وفقا لما نقلته وكالة “أسوشيتد برس”.

سورال يبلغ من العمر 28 عاماً، سبق له اللعب في صفوف المنتخب التشيكي الوطني 20 مرة، وسجل خلالها هدفاً.

وقع الحادث عندما كان سورال برفقه زملائه في رحلة العودة إلى ألانيا على الساحل الجنوبي لتركيا، عقب مباراة جمعت ناديهم بقيصري سبور، قبل الحادث .

وتوفي سورال بعد نقله إلى إحدى المستشفيات التركية، ليترك زوجته وطفليه “الصغرى مولودة قبل شهرين فقط”.

كان  سورال برفقة 6 آخرين من زملائه في النادي، منهم الإنجليزي ستيفين كولكر لاعب توتنهام هوتسبير السابق والسنغالي بابيس سيسيه مهاجم نيوكاسل السابق، وكلاهما تعرضا لإصابات قوية لكن حالتهما مستقرة.

وذكر مصدر داخل نادي ألانيا سبور أن سائق الحافلة نام أثناء قيادته في الطريق، وكان سبباً في وقوع الحادث.

سبورت 360- لصالح الأعمال الخيرية، باع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي العديد من القمصان والحذاء الذي لعب به مباراة نهائي كأس العالم “روسيا 2018” أمام كرواتيا، وذلك في مزاد علني في العاصمة باريس.

بلغت قيمة بيع الحذاء الذي ظهر به بوجبا في نهائي المونديال، وسجل به هدفاً أمام كرواتيا في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (4-2) مقابل 30 ألف يورو، ستعود للأعمال الخيرية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا