برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي.. أزمة بسبب صورة جثمان سالا في المشرحة - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي.. أزمة بسبب صورة جثمان سالا في المشرحة -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- فتحت الشرطة في إنجلترا تحقيقات لمعرفة مصدر تسريب صورة لجثمان اللاعب الأرجنتيني الراحل إيميليانو سالا داخل المشرحة، بعد انتشالها من قاع البحر بعد عمليات بحث استمرت عدة أيام، للعثور على حطام طائرته المنكوبة في بداية شهر فبراير الماضي.

كانت الطائرة الصغيرة التي استعان بها سالا لنقله من نانت الفرنسية إلى كارديف الويلزية، للانضمام إلى فريقه الجديد قد سقطت في ظروف غامضة في نهاية شهر يناير، وبعد بحث عدة أيام وصولاً إلى بداية فبراير، تم العثور على الحطام وبداخله جثة اللاعب الأرجنتيني، دون إيجاد جثمان الطيار حتى الآن.

لكن هناك صورة لجثمان سالا أثناء تواجده في المشرحة تم تسريبها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، في مشهد أجبر الشرطة على فتح تحقيقاً لمعرفة مصدر هذا التسريب غير الأخلاقي.

هذه الصورة تم تسريبها بعد ساعات قليلة من الإعلان عن وفاة والد سالا متأثراً بأزمة قلبية، وتركز الشرطة في تحقيقها مع الأشخاص الذين كان لهم الحق في الدخول إلى المشرحة لأنه من الصعب على أي غريب التواجد في هذه المنطقة لالتقاط مثل تلك الصورة.

في بيان للشرطة: تلقينا معلومات حول تسريب صورة حقيقية لجثمان سالا داخل المشرحة، وكم كان هذا المشهد صادماً على مواقع التواصل الاجتماعي، الآن نتعاون مع العديد من الجهات من أجل معرفة كيف حدث ذلك؟.

تم رفع الصورة لأول مرة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ثم أعيد نشرها بسرعة كبيرة.

سبورت 360- شهدت مباراة في دوري للمناطق في إنجلترا واقعة غريبة، عندما قرر لاعب التعبير عن غضبه من قرار طرده قبل نهاية الشوط الثاني، وقام بإطفاء أضواء الملعب بالكامل ليعم الظلام المستطيل الأخضر، مما أدى لإيقاف اللقاء عدة دقائق حتى عاد الأمور على طبيعتها.

خرج جوليوس موراجا لاعب فريق “كيدلنجتون ديفيلوبمينت” الذي ينافس في دوري مناطق بإنجلترا مطروداً في الدقيقة 73 أثناء مواجهة أصحاب الأرض “شيلتينهام ساراسينس”.

وبعد دقائق من خروج جوليوس من الملعب تماماً وتوجهه إلى غرفة تغيير الملابس، تم إطفاء جميع أعمدة الإضاءة داخل الملعب بشكل متعمد وليس نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

اضطر الحكم إلى إيقاف المباراة وظل فريق الصيانة يبحث عن أسباب العطل، وعندما توجهوا إلى لوحة المفاتيح الخاصة بإضاءة الملعب تبين أن اللاعب المطرود قام بإغلاق الإضاءة كلها.

لكن اللاعب يؤكد أنه لم يقصد إطفاء أضواء الملعب، بل كان يظن أنه كان يضيء أضواء غرفة الاستحمام لأنه أراد تغيير ملابسه بعد أن تم طرده من الملعب.

بعد 5 دقائق من توقف اللعب، تم استكمال المباراة مجدداً، وفاز أصحاب الأرض بنتيجة (3-1)، بعد أن سجلوا هدفين بعد العودة إلى أرض الملعب.

سبورت 360- “محدش عارف الخير فين” نقولها دائماً لمن يشعر بالحزن بسبب موقف تعرض له، وهذا تحديداً ما مر به النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي في الكثير من مراحل حياته سواء قبل أن يكون لاعباً محترفاً أو بعد أن بدأ يشق طريقه في عالم النجومية العالمية.

محمد صلاح المولود في في قرية نجريج في مدينة بسيون بمحافظة الغربية عام 1992، رفضه رئيس نادي الزمالك السابق ممدووح عباس عام 2011، ووقتها كان “مومو” لاعباً صاعداً في صفوف المقاولون العرب، ولأن أي لاعب في مصر يحلم إما باللعب مع الأهلي أو الزمالك، كانت صدمة صلاح كبيرة عندما علم بفشل مفاوضات انتقاله إلى “القلعة البيضاء” بسبب عدم اقتناع رئيس النادي بقدراته الفنية.

لكن تجاوز الصدمة سريعاً وأصبح ينظر لما هو أكبر من الأهلي والزمالك والدوري المصري بعد أن وضع هدف الاحتراف في أوروبا أمام عينيه، لذا واصل التطور مع المقاولون العرب واستغل مشاركاته مع منتخبي الشباب والأوليمبي، حتى حقق هدفه بالانتقال إلى بازل السويسري عام 2012.

قال ماهر أنور شتية “عمدة قرية نجريج التي ولد فيها محمد صلاح” في لقاء مع قناة العربية: نشأ في أسرة كروية فوالده كان لاعباً مميزاً وعمه وخاله كذلك، وكان الثلاثة يلعبون في فريق القرية، ويتمتعون بمهارات عالية، ولاحظ والده موهبته منذ البداية وتعب معه كثيراً، حتى وصل ابنه للعالمية.

وعقب وصوله لسن السابعة ألحقه والده بأندية المحلة وبلدية المحلة التي تبعد عن مركز بسيون مسقط رأسه بحوالي 30 كيلومتراً، وبسبب المسافة الكبيرة، والإرهاق الشديد الذي كان يعانيه الطفل الصغير نتيجة السفر يومياً للتدريب، قام والده بنقله لنادي بسيون القريب من القرية.

ولعبت الصدفة دوراً كبيراً في انضمام محمد صلاح إلى فريق تابع لنادي المقاولون العرب بعد أن شاهده مستكشف مواهب، كان حاضراً لإحدى المباريات الودية لمتابعة لاعب آخر أكبر سناً من محمد صلاح، لكنه أصر على التواصل مع والد محمد ليتفق معه على انضمامه لفريق عثماسون، ليتم نقله بعد ذلك إلى قطاع الناشئين للمقاولون العرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا