Open the menu
برعاية

لاتسيو يتبرأ من لافتة موسوليني في بيان رسمي - سبورت 360 عربية

لاتسيو يتبرأ من لافتة موسوليني في بيان رسمي -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- وجهت إدارة نادي لاتسيو الإيطالي اللوم على عناصر لا تمثله في واقعة رفع بعض جماهيره لافتة تشيد بالزعيم الفاشي ببينيتو موسوليني، وإطلاق إهانات عنصرية ضد أحد لاعبي ميلان، خلال حادثين منفصلين في قبل نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

ونشرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” مقطعاً مصوراً لجماهير لاتسيو أثناء توجيه إهانات عنصرية إلى الفرنسي تيموي باكايوكو لاعب وسط ميلان خارج ملعب سان سيرو قبل المباراة.

وذكرت الصحيفة ووسائل إعلام إيطالية أخرى أن هذه الإهانات تكررت داخل الملعب خلال فترة إحماء الفريقين قبل المباراة.

وفاز لاتسيو بنتيجة (1-صفر)  في إياب قبل نهائي كأس إيطاليا، سيلعب ضد أتلانتا أو فيورنتينا في النهائي في العاصمة روما.

وفي وقت سابق قبل انطلاق المباراة، تم تصوير مجموعة من الجماهير أثناء الكشف عن لافتة كتب عليها “تحية إلى بينيتو موسوليني” في وسط المدينة.

وقال لاتسيو في بيان رسمي: النادي يتعامل بوضوح مع السلوك والأحداث التي لا تعكس بأي شكل من الأشكال القيم الرياضية التي يدعمها ويساندها النادي على مدار 119 عاما.

وأضاف البيان: يرفض النادي النظرة المبسطة لبعض وسائل الإعلام التي تعتبر أن لاتسيو بالكامل مسؤولا عن أفعال تقوم بها عناصر لا معزولة ولا تمثله لأسباب بعيدة كل البعض عن الرياضة.

سبورت 360- اهتمت صحيفة ” كوريري ديلو سبورت” الإيطالية بتفاصيل الأيام الثلاثة التي قضاها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كأجازة في كرواتيا، بعد أن ضمن مع فريقه يوفنتوس التتويج بلقب الدوري للموسم الثامن على التوالي.

ظهر رونالدو برفقة خطيبته جورجينا رودريجيز وابنه الأكبر في مدينة دوبروفنيك الكرواتية على الساحل الأدرياتيكي، للاستمتاع قليلاً بالأجواء الدافئة هناك، بعد ضغط مباريات شهدت الخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي أمام أياكس الهولندي.

أنفق رونالدو مبلغ يتخطى الـ20 ألف يورو خلال الأيام الثلاثة في كرواتيا، فهو أقام في قصر مكونة من 3 طوابق، على مساحة أكثر من 4 آلاف متر مربع، تطل على البحر مع شاطئ وممشى خاص.

وتصل تكلفة إيجار القصر في الليلة الواحدة 7 آلاف يورو ، بمبلغ إجمالي للرحلة 20 ألف يورو، أي ما يعادل 3500 يورو في الساعة.

هذا القصر تم تجميله بالحجر الأبيض، ويتمتع بإطلالات رائعة على البحر، وواحد من أكثر الأماكن الفخمة الحصرية على البحر الأدرياتيكي الكرواتي.

كما حرص رونالدو على تناول الطعام في مطعم “360” الفاخر ، الحاصل على نجمة ميشلان، وتصل تكلفة تذوق قائمة طعامه 120 يورو للشخص الواحد، بالإضافة إلى طائرة خاصة يتكلف السفر بها لمدة ساعة نحو 2000 يورو.

سبورت 360- اضطرت المحكمة في إسبانيا إلى تأجيل قضية إثبات أبوة النجم الكاميروني صامويل إيتو التي كانت مقرر أولى جلساتها يوم الأربعاء 24 أبريل، بسبب صعوبة إبلاغه بالدعوة.

قال المحامي الممثل للابنة المزعومة لصامويل إيتو إن الجلسة كانت ستعقد الأربعاء، في محكمة من الدرجة الأولى بمدريد، لكن تم تأجيلها لهذا السبب حيث أن محاكم إسبانيا لديها مشكلات في إبلاغ الهداف الكاميروني السابق.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا