برعاية

68 ميدالية للإمارات في بطولة أبوظبي العالمية لناشئين الجوجيتسو

68 ميدالية للإمارات في بطولة أبوظبي العالمية لناشئين الجوجيتسو

حصدت دولة الإمارات المركز الأول في بطولة أبوظبي العالمية للناشئين في الجوجيتسو "ذكوراً"، التي اقيمت ضمن فعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2019، التي تقام تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

نجح لاعبو الإمارات في حصد 68 ميدالية متنوعة منها 15 ذهبية و19 فضية و34 برونزية، وحلت كازاخستان في المركز الثاني برصيد 52 ميدالية منها 14 ذهبية و14 فضية و24 برونزية، فيما حصدت روسيا المركز الثالث برصيد 42 ميدالية، منها 15 ذهبية و11 فضية و16 برونزية.

وشارك لاعبون من 54 دولة يمثلون 159 أكاديمية في منافسات اليوم الثاني من بطولة أبوظبي العالمية للناشئين في الجوجيتسو 2019، حيث تنافس اللاعبون في 975 مباراة ضمن 77 فئة مختلفة تتضمن الحزام الرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق في أبوظبي التي تمثل الموطن العالمي لرياضة الجوجيتسو.

حضر منافسات اليوم الثاني من البطولة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، ورئيس الاتحادين المحلي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، منصور الظاهري، وسميرة الرميثي، ويوسف البطران، والمدير التنفيذي للاتحاد فهد علي الشامسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا