برعاية

أرسنال يسقط بثلاثية أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أرسنال يسقط بثلاثية أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وجه كريستال بالاس ضربة قوية لآمال أرسنال في المنافسة على إحدى بطاقات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن أسقطه بنتيجة 2-3 في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد.

باغت لاعبو كريستال بالاس أصحاب الضيافة وتقدموا بهدف أول في الدقيقة 17 برأسية المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي، الذي استغل غياب الرقابة الدفاعية داخل المنطقة ليحول عرضية من مخالفة نفذها الصربي لوكا ميليفوجيفيتش من على حدود المنطقة، برأسه داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

ومع أولى دقائق الشوط الثاني، عدَل الألماني مسعود أوزيل الكفة بهدف التعادل إثر تمريرة بينية من الفرنسي ألكسندر لاكازيت داخل المنطقة ليسدد أوزيل الكرة في الزاوية الضيقة لمرمى الإسباني فيسنتي جوايتا.

ولكن أعاد المهاجم الإيفواري ويلفريد زاها الضيوف للمقدمة مجددا في الدقيقة 61 بعد أن استقبل تمريرة بينية من بنتيكي وضعته في مواجهة بيرند لينو ليسكن الكرة بهدوء على يمينه داخل الشباك.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه لاعبو "الجانرز" لتدارك الموقف، أضاف لاعب الوسط الإسكتلندي المخضرم جيمس مكارثر الهدف الثالث لكريستال في الدقيقة 69 برأسية إثر ركلة ركنية.

إلا أن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج قلص الفارق للفريق المضيف في الدقيقة 73 بعد مجهود فردي أعقبه بتسديدة من على حدود المنطقة مرت على يمين جوايتا.

ورفع أوباميانج رصيده لـ19 هدفا يجاور بها الثنائي الأرجنتيني سرخيو أجويرو (مانشستر سيتي) والمصري محمد صلاح (ليفربول) في صدارة الهدافين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا