برعاية

أسطورة آرسنال ينتقد أداء النني وتغييرات إيمري بعد الخسارة أمام كريستال بالاس

أسطورة آرسنال ينتقد أداء النني وتغييرات إيمري بعد الخسارة أمام كريستال بالاس

وجه "مارتن كيون" أسطورة نادي آرسنال انتقادات لمدرب الفريق الحالي "أوناي إيمري" بعد الخسارة المفاجئة بالأمس أمام كريستال بالاس على ملعب "الآمارات" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل الجانرز في تفادي الهزيمة أمام النسور، وسقطوا بنتيجة 2-3 بسبب قيام المدير الفني الإسباني بتغييرات عديدة في تشكيل الفريق.

وقال الإنجليزي في مقاله اليوم عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "متفهم لقرار إيمري بإراحة بعض اللاعبين، بعد 3 أيام فقط من مواجهة نابولي بالدوري الأوروبي والفوز عليه في إيطاليا بهدف نظيف".

وتابع: "ولكن خطته جاءت بنتائج عكسية على الفريق، وكان يعتقد أن اعتماد على الثلاثي الهجومي أوباميانج، لاكازيت وأوزيل كافيًا للفوز على كريستال بالاس".

وأضاف: "في وسط الملعب، دفع إيمري بالثنائي جويندوزي ومحمد النني لكنهما لم ينجحان في السيطرة على وسط الملعب، بالإضافة إلى قلة خبرة كونستانتينوس في الدفاع بسبب عدم مشاركته باستمرار مع الفريق، وعودة يانكسنون بعد غياب عن المباريات منذ شهرين تقريبًا".

وواصل تصريحاته: "كان على المدرب في الشوط الثاني تغيير طريقته، ولكنه لم يُقدر جيدًا مدى قوة المنافس الذي نجح من قبل في هزيمة مانشستر سيتي خارج دياره وخسر بصعوبة من ليفربول".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا