برعاية

الهلال يستعيد المفرج من التعاون... ويبحث عن حارس أجنبي

الهلال يستعيد المفرج من التعاون... ويبحث عن حارس أجنبي

يتجه نادي الهلال لاستعادة مدافعه الشاب متعب المفرج، وذلك بعد نهاية فترة إعارته لنادي التعاون، وذلك بهدف تقوية الجانب الدفاعي في الخطوط الخلفية الزرقاء، والتي تواجه واحدا من أكثر المواسم صعوبة، حيث تلقت 31 هدفا حتى الآن في رقم غير معهود لهذا الفريق.

وكان المفرج سجل تألقا لافتا في الآونة الأخيرة قاد على أثره فريق التعاون للفوز بكأس الملك على حساب الاتحاد.

كما تتجه النية للبحث عن حارس مرمى أجنبي بديل للعماني علي الحبسي وكذلك قلب دفاع أجنبي مميز.

وترددت أنباء أن نادي الهلال وضع المدافع المغربي الدولي بدر بانون لاعب ‎نادي الرجاء المغربي في قائمة اهتماماته لضمه إلى صفوف الفريق الموسم المقبل.

وعلى صعيد الفريق، يختتم اللاعبون مساء اليوم تحضيراتهم قبل مواجهة العين الإماراتي في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الآسيوية الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وأدى الفريق مرانه الرئيسي في ساعة متأخرة بهدف التأقلم أجواء المساء حيث تقام المواجهة في أول أيام شهر رمضان المبارك «غدا الاثنين».

ووجد اللاعب ألبرتو بوتيا في العيادة الطبية نظير تعرضه لإصابة في الكتف في مباراة التعاون الماضية في اليوم الثاني على التوالي وسيجري تحضيره للمشاركة في لقاء الاتفاق في الجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي سيقام مساء السبت المقبل.

وفي المقابل، وجه المحترف الفرنسي بافيتمبي غوميز رسالة للجمهور الهلالي أبدى فيها اعتزازه بالوجود في الفريق، وقال: ‏الهلال جزء لا يتجزأ من حياتي اليومية، فهو يستحوذ على فكري منذ لحظة استيقاظي وحتى آخر لحظات يومي، خصوصا الآن وأكثر من أي وقت مضى بما أننا في نهاية الموسم، نادي الهلال لك كل حبي والتزامي وإخلاصي دائما وأبداً.

وعلى صعيد الاستعدادات الجماهيرية لمواجهة العين، لايزال الإقبال على تذاكر المباراة أقل من المتوقع حيث لاتزال مبيعات التذاكر تسير بشكل ضعيف.

ويقام عصر اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة الهلال والعين يسبقه الاجتماع الفني.

وكانت بعثة العين الإماراتي قد وصلت للرياض مساء أمس تأهبا لمواجهة الهلال.

وطالب الإسباني خوان كارلوس غاريدو المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم لاعبيه ببذل أقصى الجهد خلال الفترة المقبلة لتجاوز الظروف التي مر بها الفريق مؤخرا خاصة في ظل الارتباطات المهمة للغاية التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة.

وكان غاريدو عقد اجتماعا مهما مع لاعبي الفريق وتحدث خلاله عن التحديات المرتقبة للفريق خلال المرحلة المقبلة بداية من المواجهة القارية أمام مضيفه الهلال السعودي بالجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا