برعاية

صحف إنجلترا تتعجب من غياب محمد صلاح عن المُرشحين لجائزة الأفضل في البريميرليج

صحف إنجلترا تتعجب من غياب محمد صلاح عن المُرشحين لجائزة الأفضل في البريميرليج

تعجبت الصحف الإنجليزية من غياب نجم فريق ليفربول "محمد صلاح" عن قائمة المُرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2018/2019.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين قد أعلنت اليوم السبت هذه القائمة والتي غاب عنها الجناح المصري "محمد صلاح"، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقالت صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "يسيطر المتنافسان على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، مانشستر سيتي وليفربول، على قائمة المُرشحين لجائزة أفضل لاعب، في حين أن محمد صلاح الذي فاز بتلك الجائزة الموسم الماضي يغيب عن القائمة المُعلن عنها".

في حين قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "منافسة مانشستر سيتي وليفربول على جائزة أفضل لاعب في الموسم تتكرر هذا العام مثلما حدث في الموسم الماضي عندما تنافس محمد صلاح ودي بروين على تلك الجائزة".

اقرأ أيضًا.. هجوم على رابطة المحترفين بعد إعلان المرشحين لجائزة الأفضل بالبريميرليج: أين محمد صلاح؟

وأضافت: "ولكن هذا الموسم يغيب صلاح ودي بروين عن القائمة رغم دور كلاهما المؤثر مع أنديتهما، ولكن لمانشستر سيتي وليفربول ممثلين آخرين في القائمة".

ومن جانبها قالت صحيفة "ديلي ميل" عن تلك القائمة: "ساديو ماني تفوق على محمد صلاح هذه المرة وتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي حيث أنه سجل 18 هدفًا هذا الموسم حتى الآن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا