Open the menu
برعاية

بينيتيز يريد الفوز مجدداً بدوري أبطال أوروبا - سبورت 360 عربية

بينيتيز يريد الفوز مجدداً بدوري أبطال أوروبا -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- يريد المدرب الإسباني رفائيل بينيتيز الاستمرار في مهمة التدريب حتى بلوغه عمر الـ70، وخلال الـ11 سنة المتبقية من تلك المهلة يحلم بالتتويج مجدداً بلقب دوري أبطال أوروبا قبل الاعتزال.

قال بينيتيز الذي يتولى حالياً تدريب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي: دائماً أنظر إلى روي هودجسون (مدرب كريستال بالاس البالغ عمره 71 عاماً)، إنه لا يزال يعمل.

وأضاف: أود مواصلة التدريب لأني أعشق ذلك أنا سعيد بهذه المهمة، دائما ما أقول إننا نتطلع للأمام، فريقي المعاون لا يزال شاباً ونفكر سوياً دائما في كيفية تطوير الأداء.

ولا يزال مستقبل المدرب الإسباني مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز غامضاً حيث من المقرر أن ينتهي عقد بنيتز (59 عاماً)، في 30 يونيو المقبل، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن تمديده.

سبورت 360- قام مشجع في مدرجات مباراة يوفنتوس الإيطالي أمام أياكس الهولندي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، برصد رد فعل مثير للجدل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد نهاية اللقاء، الذي شهد خسارة “اليوفي” بنتيجة (2-1) على أرضه وتوديع المسابقة في سيناريو صادم.

ونشر المشجع “الفيديو” على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي وأعيد نشره على أكثر من صفحة مختلفة، ويظهر فيه رونالدو بقوم بإشارة مهينة لأحد الجالسين على دكة بدلاء يوفنتوس، لوصف الأداء السيء للفريق بعد الخسارة الأوروبية.

كان رونالدو سجل الهدف الأول ليوفنتوس من ضربة رأسية في الشوط الأول، لكن أياكس استطاع تعديل النتيجة ثم الفوز، ليصعد النادي الهولندي إلى نصف النهائي، حيث يواجه توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ووصف موقع “ميركاتو إيطاليا” إشارة رونالدو بأنها حركة مبهمة، لكنه قد تكون ذات معنى أن أداء يوفنتوس بالنسبة لرونالدو كان في قمة السوء ويفتقد للشجاعة في مباراة هامة.

ولم يتحدث رونالدو لأي وسيلة إعلامية بعد الخسارة، لكن والدته دولوريس أفيرو قالت: تحدثت معه وأخبرني أنه لا يصنع المعجزات، كان حزيناً للغاية، أراد الوصول للنهائي لكنه سيحاول مجدداً في الموسم المقبل.

سبورت 360- مر مدرب منتخب الأرجنتين السابق خورخي سامباولي، الذي يقود حالياً فريق سانتوس البرازيلي، بلحظات صادمة عندما تعرض لعملية سرقة أثناء قيامه بإجراءات بنكية في وسط المدينة.

تعرض سامباولي لعملية السرقة يوم الخميس بعد أن وصل إلى البنك في وسط المدينة بواسطة دراجته، التي يستخدمها أيضاً للذهاب إلى النادي وقت التدريب.

ترك سامباولي الدراجة دون أي قفل أو وسيلة أمان في المكان المخصص للدراجات، وعندما عاد بعد أن أنهى مهمته في البنك لم يجدها.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا