Open the menu
برعاية
كل المباريات

أخبار يوفنتوس.. رونالدو يهاجم أداء الفريق بإشارة مهينة! - سبورت 360 عربية

أخبار يوفنتوس.. رونالدو يهاجم أداء الفريق بإشارة مهينة! -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- قام مشجع في مدرجات مباراة يوفنتوس الإيطالي أمام أياكس الهولندي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، برصد رد فعل مثير للجدل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد نهاية اللقاء، الذي شهد خسارة “اليوفي” بنتيجة (2-1) على أرضه وتوديع المسابقة في سيناريو صادم.

ونشر المشجع “الفيديو” على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي وأعيد نشره على أكثر من صفحة مختلفة، ويظهر فيه رونالدو بقوم بإشارة مهينة لأحد الجالسين على دكة بدلاء يوفنتوس، لوصف الأداء السيء للفريق بعد الخسارة الأوروبية.

كان رونالدو سجل الهدف الأول ليوفنتوس من ضربة رأسية في الشوط الأول، لكن أياكس استطاع تعديل النتيجة ثم الفوز، ليصعد النادي الهولندي إلى نصف النهائي، حيث يواجه توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ووصف موقع “ميركاتو إيطاليا” إشارة رونالدو بأنها حركة مبهمة، لكنه قد تكون ذات معنى أن أداء يوفنتوس بالنسبة لرونالدو كان في قمة السوء ويفتقد للشجاعة في مباراة هامة.

ولم يتحدث رونالدو لأي وسيلة إعلامية بعد الخسارة، لكن والدته دولوريس أفيرو قالت: تحدثت معه وأخبرني أنه لا يصنع المعجزات، كان حزيناً للغاية، أراد الوصول للنهائي لكنه سيحاول مجدداً في الموسم المقبل.

سبورت 360- مر مدرب منتخب الأرجنتين السابق خورخي سامباولي، الذي يقود حالياً فريق سانتوس البرازيلي، بلحظات صادمة عندما تعرض لعملية سرقة أثناء قيامه بإجراءات بنكية في وسط المدينة.

تعرض سامباولي لعملية السرقة يوم الخميس بعد أن وصل إلى البنك في وسط المدينة بواسطة دراجته، التي يستخدمها أيضاً للذهاب إلى النادي وقت التدريب.

ترك سامباولي الدراجة دون أي قفل أو وسيلة أمان في المكان المخصص للدراجات، وعندما عاد بعد أن أنهى مهمته في البنك لم يجدها.

وأكدت وسائل الإعلام البرازيلية أن سامباولي غضب جداً بسبب عملية السرقة، وأنه يفكر في الرحيل من النادي والمدينة لأنه لا يشعر بالأمان.

لكن رئيس سانتوس خوسيه كارلوس بيريز أكد على  سامباولي لن يرحل، قائلاً: سامباولي تزوج بالنادي وبمدينة سانتوس، إنه رجل يروق للجميع، يذهب إلى الشاطئ للعب الكرة الطائرة، يتحدث مع الجميع ويعامل كل الأشخاص بشكل جيد.

وأضاف: سامباولي يحاول تعلم البرتغالية وقال لي أكثر من مرة أنه لا ينوي الرحيل عن البرازيل أو ترك الفريق، هو غضب لكن ليس لدرجة  تدفعه للرحيل.

تولى سامباولي تدريب سانتوس في يناير 2019، ويستعد حالياً للدوري البرازيلي الذي ينطلق في 27 أبريل، وسيواجه فيه بالجولة الأولى جريميو الذي يعد من المرشحين للقب هذا العام.

ويخوض سانتوس أيضاً كأس البرازيل الذي فاز فيه بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي، على فاسكو دا جاما في مباراة ذهاب الدور الرابع، وسيقام لقاء الإياب الأربعاء المقبل.

سبورت360- أراد عدد من مشجعي بنفيكا البرتغالي السفر إلى ألمانيا لمساندة فريقهم أثناء مواجهة أصحاب الأرض آينتراخت فرانكفورت، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، لكنهم ضلوا طريقهم بسبب خطأ جغرافي.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا