برازيلي على رادار برشلونة لـ خلافة سواريز

برازيلي على رادار برشلونة لـ خلافة سواريز

منذ 5 سنوات

برازيلي على رادار برشلونة لـ خلافة سواريز

أورد تقرير صحافي أن برشلونة يراقب لاعباً برازيليا شاباً في الدوري الإنجليزي، من أجل الظفر بخدماته، ويعتقد البعض أن النادي الكاتالوني يرى في النجم البرازيلي الصاعد خليفة محتمل لهداف الفريق لويس سواريز.

ومنذ مدة، يواصل برشلونة رحلة البحث عن مهاجم هداف يحل مكان النجم لويس سواريز في المستقبل القريب، إذ يريد النادي الكتالوني الظفر بخدمات مهاجم يسير على نهج سواريز في هز الشباك، ومساعدة الفريق على اعتلاء منصات التتويج سواء المحلية أو القارية.

ويبدو أن برشلونة وجد ضالته أخيراً، إذ أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن برشلونة يراقب نجم إيفرتون الشاب ريتشارليسون دي أندرادي تمهيداً لضمه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت دايلي ميل، وفقاً لمعلومات مُستقاة من وسائل إعلام إسبانية، أن بداية ريتشارليسون القوية مع فريق إيفرتون الإنجليزي بداية هذا الموسم أثارت إعجاب إدارة برشلونة، التي تتجه للتعاقد مع الدولي البرازيلي الواعد.

ونوه المصدر إلى أن ريتشارليسون ليس قادراً فقط على اللعب في مركز المهاجم الصريح، بل أيضاً في الجناح الأيمن أو الأيسر وببراعة كبيرة للغاية، وأضاف أن موهبة الدولي البرازيلي تجعله خياراً جذاباً للغاية للنادي الكاتالوني.

الخبر من المصدر