برعاية

نجم ألماني وآخر برازيلي يستعدان للرحيل عن سفينة غوارديولا

نجم ألماني وآخر برازيلي يستعدان للرحيل عن سفينة غوارديولا

يبدو أن خروج مانشستر سيتي المرير أمام توتنهام برسم ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ستكون له ارتدادات على الفريق الإنجليزي، "السيتيزنز" قد يخسر عدة لاعبين من بينهم نجم ألماني واعد يعيش وضعاً متقلباً مع "الأزرق السماوي".

عندما تولى بيب غوارديولا مهمة تدريب مانشستر سيتي، توقع الكثير من متابعي كرة القدم أن يقود المدرب الإسباني الناجح "الأزرق السماوي" إلى الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لاسيما وأن إدارة السيتي فتحت بسخاء خزائنها من أجل تلبية طلبات بيب.

وقبل أيام، تعرض طموحات المدرب الإسباني إلى ضربة قوية للغاية، وذلك عقب توديع مانشستر سيتي لمسابقة دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي على يد توتنهام، الذي خلق المفاجأة وأطاح بمانشستر سيتي في مباراة وصفت بالمجنونة.

ويبدو أن هزيمة السيتي في مسابقة الكأس "ذات الأذنين" ستكون لها ارتدادات كثيرة على الفريق، الذي من المتوقع أن يشهد تغييرات كثيرة للغاية نهاية الموسم قد تطيح بنجوم تعودوا على نشر سحرهم الكروي مع الفريق.

ويشير موقع لو 10 سبورت الفرنسي إلى أن مانشستر سيتي سيتخلص من سبعة إلى ثمانية لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية، وأضاف أن النجم الألماني ليروي ساني وزميله البرازيلي غابريال خيسوس ربما يحزمان حقائبهما ويرحلا أيضاً عن الفريق.

ويعيش ليروي ساني وضعاً غريباً نوعاً ما في مانشستر سيتي تحت قيادة بيب غوارديولا، إذ وجد صاحب القدم اليسرى الساحرة نفسه بداية الموسم حبيساً لدكة البدلاء وحصل على دقائق لعب أقل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا