Open the menu
برعاية
كل المباريات

طائرة العين تنجو من مطبات شباب الأهلي وتتوج بالدوري‎

طائرة العين تنجو من مطبات شباب الأهلي وتتوج بالدوري‎

توج فريق العين بلقب الدوري العام للرجال للكرة الطائرة للمرة الثامنة في تاريخ بفوزه على منافسه شباب الأهلي دبي بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة الفاصلة التي أستضافها صالة نادي الجزيرة مساء اليوم، ليستيعد "الزعيم" اللقب الذي كان قد فقده في الموسم الماضي لصالح بني ياس.

وسلم رئيس اتحاد الكرة الطائرة، يوسف الملا لاعبي فريق العين كأس الدوري والميداليات الذهبية في حين حصل لاعبو فريق شباب الأهلي على الميداليات الفضية، كما تم تقديم هدايا تذكارية لطاقم التحكيم الذي ادار المباراة بقيادة الحكم الدولي محمد الشامسي.

وشكل لاعب فريق العين، الفنزويلي غوميز كلمة السر في تتويج "الزعيم بلقب الدوري بفضل دوره البارز خلال الأشواط الثلاثة متفوقاً على كل زملائه في الفريق الذين ظهروا هم أيضاً بمستوى جيد وهو ما بدأ واضحاً في حسمهم لمباراة نهائية بثلاثة أشواط نظيفة.

واحتفل لاعبو فريق العين والجهازين الفني والاداري عقب التتويج باللقب مع جماهيرهم التي حرصت على مرافقة الفريق إلى أبوظبي، كما التقطوا صوراً تذكارياً مع الدرع في وجود بعضاً من عائلات اللاعبين.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على صالة سعيد بن مكتوم في الممزر حسمها شباب الأهلي لصالحه بثلاثة أشواط مقابل شوطين بينما فاز فريق العين في لقاء الإياب على الصالة البنفسجية بإستاد خليفة بن زايد لصالحه بذات النتيجة ليقود الحسم للمباراة الفاصلة التي ابتسمت لـ"الزعيم".

وبالعودة لمجريات المباراة جاء الشوط الأول مثيراً للغاية ومتكافئاً من جانب الفريقين، ففي حين حافظ فريق العين على تقدمه في اغلب فترات الشوط، إلا أن لاعبي شباب الأهلي الذي استفاقوا في الأوقات الأخيرة واستطاعوا أن يعادلوا العين في النقطة 24، غير أن "الزعيم" قال كلمته بعدها وحسم الشوط لصالح بنتيجة 28-26.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا