برعاية

عنبر للاعبي الأهلي: «الآسيوية» أملنا الوحيد هذا الموسم

عنبر للاعبي الأهلي: «الآسيوية»  أملنا الوحيد هذا الموسم

أنهى فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة الوحدة، مساء اليوم (الجمعة)، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مواجهات الجولة الـ28 لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال حصة تدريبية أخيرة أجراها تحت إشراف مدرب الوطني يوسف عنبر، الذي تم الإسناد إليه مهمة الإشراف الفني على الفريق حتى نهاية الموسم الحالي خلفاً للمدرب الأوروغواياني فوساتي.

وكانت إدارة النادي الأهلي أصدرت قراراً مفاجئاً بإنهاء تكليف المدرب وإسناد المهمة ليوسف عنبر المدرب الوطني حتى نهاية الموسم.

وكان عنبر يشغل مهمة مساعد المدرب خلال الفترة الماضية وتحديداً منذ تسلُّم المهمة خلفاً للمدرب الأرجنتيني غويدي، الذي تم إقالته منتصف الموسم لتدخله في بعض القرارات الإدارية بجانب سوء النتائج التي صاحبت تلك الفترة.

ويتبقى لفريق الأهلي 6 مباريات لإنهاء موسمه الحالي بشكل كامل منها 3 مباريات في مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بجانب 3 مباريات في مجموعته بدوري الأبطال الآسيوي حيث يسعى القائمون على الفريق للتأهل عن المجموعة وبلوغ دور الـ16 من البطولة الآسيوية بجانب تحقيق مركز متقدم في مسابقة الدوري تؤهل للبطولة القارية في نسختها المقبلة.

واستهل يوسف عنبر مدرب الأهلي الحصة التدريبية، مساء أمس، باجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، أشاد من خلاله بمجهودهم المقدم خلال الفترة الماضية، مطالباً الجميع بمواصلة العمل والاجتهاد لإنهاء الموسم بالشكل الجيد، مذكراً اللاعبين بأنه ما زالت هناك أهداف يجب تحقيقها في الموسم الحالي من خلال البحث عن مركز متقدم في مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يؤهلهم لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل بجانب التأهل عن مجموعته في دوري الأبطال الآسيوي وبلوغ دور الستة عشر للمسابقة في نسختها الحالية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا