Open the menu
برعاية

الصحف الإسبانية تتوقع نصف نهائي مثير بين ميسي وصلاح

الصحف الإسبانية تتوقع نصف نهائي مثير بين ميسي وصلاح

انشغلت الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم الخميس، بالمواجهة المرتقبة بين برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، حيث تصدرت صور نجمي الفريقين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمصري محمد صلاح، على الترتيب الصفحات الرئيسية لصحف الرياضة الكاتالونية.

في المقابل ركزت الصحف المدريدية بشكل أكبر على انتهاء مشوار بيب غوارديولا في “التشامبيونز ليغ”، عقب تعرض فريقه مانشستر سيتي للإقصاء من ربع النهائي على يد توتنهام هوتسبير.

وبعنوان “نصف نهائي ملتهب”، افتتحت صحيفة موندو ديبورتيفو عددها الصادر اليوم الخميس بصورة لميسي وصلاح اللذين سيتواجهان في نصف نهائي التشامبيونز، واللذان تنافسا حتى الرمق الأخير الموسم الماضي على جائزة الحذاء الذهبي.

وأشارت الصحيفة في عنوان فرعي إلى أن “البرسا سيواجه ليفربول لتجاوز عقبة جديدة، مذكراً بأن “البلاوغرانا” لم يسبق له أن تمكن من إقصاء “الريدز”.

بدورها، عولت صحيفة سبورت الكاتالونية أيضاً على نفس الافتتاحية بصورة للبرغوث الأرجنتني والفرعون المصري، وعنونتها “نصف نهائي عملاق”، مبرزة أن ليفربول اكتسح بورتو 4-1، وسيكون خصم البرسا في مواجهة للبحث عن بطاقة التأهل لنهائي التشامبيونز” الذي سيقام على ملعب واندا متروبوليتانو.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا