برعاية

الظفرة يبلغ النقطة 27 أمام بني ياس

الظفرة يبلغ النقطة 27 أمام بني ياس

قاد البرازيلي رومولو دو سانتوس الظفرة أمس للعودة إلى طريق الانتصارات في دوري الخليج العربي لكرة القدم خلال الجولة 21، بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد على حساب بني ياس، في المباراة التي أقيمت على استاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة. وبهذه النتيجة وضع الفريق النقطة 27 في رصيده في حين تجمدت نقاط «السماوي» عند 33، لتتضاءل فرصته في المنافسة على البطاقة الآسيوية.

وكان آخر فوز حققه فريق الظفرة يعود للجولة 17 حينما حصد النقاط الثلاث أمام فريق دبا بعد نهاية المباراة بنتيجة 2-1، لكن الفريق بعدها خسر من الوصل 1-2 وتعادل على أرضه أمام الوحدة، بينما خسر في الجولة الماضية بصورة مفاجئة على يد فريق الإمارات في رأس الخيمة بنتيجة 2-3.

وتقاسم الطرفان مجريات الشوط الأول بعد أن اعتمدا على أسلوب مشابه غلب عليه الجانب الهجومي بصورة أكبر، وذلك للرغبة المشتركة من الجانبين في تحقيق الفوز، فيما حصل أصحاب الأرض على ثلاث فرص حقيقية خلال الشوط للتسجيل مقابل فرصة واحدة فقط لـ«السماوي»، الذي تراجع أداؤه في الدقائق الأخيرة.

وانتظر الظفرة حتى الدقيقة 1+45 من عمر الشوط الأول لتسجيل هدف المباراة الوحيد بواسطة لاعبه المحترف البرازيلي رومولو دو سانتوس من ركلة جزاء، كان قد احتسبها الحكم عمر آل علي لصالح أصحاب الأرض عقب مخالفة ارتكبها مدافع بني ياس حسن المحرمي داخل منطقة الجزاء مع خالد باوزير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا