برعاية

الأهلي المصري يحتج على إقامة مباراته أمام بيراميدز بدون الجماهير

الأهلي المصري يحتج على إقامة مباراته أمام بيراميدز بدون الجماهير

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب تقدمه باحتجاج رسمي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إقامة مباراته أمام بيراميدز المقرر لها يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الجولة الـ25 للدوري المصري.

قدم ويد وسلة.. أفريقيا تعاند الأهلي المصري وجماهيره

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "فوجئت إدارة النادي بإتجاه لدى الجهات الأمنية يفيد بإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المقرر لها الخميس على ملعب بتروسبورت بدون حضور جماهيري، وهو الأمر الذي يتنافى تماما مع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة".

وأضاف: "الموافقات الأمنية على عودة الجماهير للمدرجات هذا الموسم كانت خاصة بجميع الاستادات ما عدا (الدفاع الجوي والكلية الحربية والمكس)، واختار نادي بيراميدز ملعب الدفاع الجوي في المباراة الأولى واحتفظ بحقه في إقامة المباراة بدون جمهور، لكن مباراة الخميس هي مملوكة للنادي الأهلي وتقام على ملعب بتروسبورت المسموح فيه بالحضور الجماهيري، فضلا عن أن نادي الزمالك المنافس الأقرب للأهلي سبق وأن واجه نادي بيراميدز على نفس الملعب وبحضور جماهيره".

وأتم النادي: "الأمر الأهم أن السلوك الرائع والتشجيع المثالي والإلتزام اللا محدود لجماهير الأهلي التي تواجدت بعشرات الآلاف في مباراة صن داونز الأخيرة، يدعو لأحقية هذه الجماهير في حضور مباريات فريقها خاصة انها ضربت المثل والقدوة في كل معاني الروح الرياضية".

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي أنه أبلغ الجهات الأمنية بإحتجاج الأهلي على هذا الاتجاه بإقامة مباراة بيراميدز بدون حضور جماهيري للحفاظ على حقوق ناديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا