Open the menu
برعاية

دوري الخليج العربي: الشارقة يواجه العين للاقتراب من اللقب

دوري الخليج العربي: الشارقة يواجه العين للاقتراب من اللقب

رغم الحديث عن تباين المستوى، والنتائج، وترتيب الفريقين في الجدول قبل المباراة، فإن لقاء الشارقة والعين يبقى قمة في كل الظروف، فالفريقان يمتلكان مقومات عالية، ودائماً ما تشهد مواجهاتهما الكثير من التحديات، وجولة الليلة من دون شك عنوانها الأبرز "طموح ملك.. وكبرياء زعيم".

لكن في الوقت نفسه، فإن للعين كبرياء يأبى أن يتنازل عنه، خاصة أنه جريح في الفترة الحالية بعد الهزيمة القاسية من عجمان برباعية في الجولة الماضية، والتي جعلته يتوقف عند النقطة 38 محتلاً المركز الرابع.

وبعيداً عن كونها منافسة على القمة، فهي واحدة من مباريات الزمن الجميل، وتحمل المباراة الكثير من الأرقام، التي تجعلها قمة الجولة 21 بدورينا، فهي مواجهة ينشد ويخطط كل فريق إلى كيفية إنهائها لصالحه، والطريف أنه في الموسم الماضي عندما توج العين بلقب الدوري كان رصيد نقاطه في الجولة 21، 50 نقطة، وهو نفس رصيد الشارقة حالياً قبل المباراة، فالملك صاحب الريادة يبحث عن تعزيز فرصته في حلم الدوري والحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أقرب مطارديه نادي شباب الأهلي، والاستمرار في طريق الانتصارات، وكانت آخرها العودة بالنقاط كاملة من ملعب النار بالفوز على بني ياس.

وتعتبر مباراة الليلة بمثابة عدٍّ تنازلي مهم للغاية لصاحب الأرض، فالفوز يقربه للغاية من اللقب، حيث يحتاج "الملك" إلى 9 نقاط لكي يحقق حلمه.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا