Open the menu
برعاية

محمد بن زايد يستقبل الفائزين في البطولات العسكرية للجوجيتسو

محمد بن زايد يستقبل الفائزين في البطولات العسكرية للجوجيتسو

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجلس قصر البحر، أمس، الفائزين في بطولات «محمد بن زايد الثالثة للجوجيتسو» و«الخدمة الوطنية والاحتياطية الثانية للجوجيتسو» و«الكليات العسكرية للجوجيتسو الأولى»، يرافقهم الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة.

وأعرب سموه خلال اللقاء عن سعادته بالمشاركة الفاعلة من بنات وأبناء الوطن في بطولات الجوجيتسو، وتعزيز مهاراتهم وإمكاناتهم، مشيراً إلى أهمية إعداد أبطال الإمارات وتأهيلهم لخوض المنافسات العالمية من خلال هذه الدورات، وغيرها من البطولات التي تنظم داخل الدولة.

وهنأ سموه الفائزين في البطولات الثلاث، متمنياً لهم التوفيق ومواصلة حصد مزيد من الانجازات خلال الدورات المقبلة لبطولات رياضيي الجوجيتسو.

من جهتهم، أعرب اللاعبون المشاركون في البطولات عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدعمه مختلف أنواع الرياضات في الدولة، خصوصاً رياضة الجوجيتسو، ما أسهم في تطويرها وعزز انتشارها وممارساتها على نطاق واسع، إلى جانب تمكين أبناء الوطن من الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات القارية والعالمية.

يذكر أن قيادة القوات البرية فاز بدرع التفوق العام والمركز الأول في بطولة محمد بن زايد الثالثة للجوجيتسو التي أقيمت في مركز التربية الرياضية العسكري في أبوظبي، ونال المركز الثاني قيادة حرس الرئاسة، والمركز الثالث قيادة كلية زايد الثاني العسكرية.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا