برعاية

مدرب الأفريقي التونسي يستبعد لاعبين بسبب تراجع المستوى!

مدرب الأفريقي التونسي يستبعد لاعبين بسبب تراجع المستوى!

استبعد مدرب الأفريقي، الفرنسي فيكتور زفونكا، مجموعة من اللاعبين الأساسيين من تشكيلة الفريق قبل مواجهة مهمة خارج ملعبه ضد البنزرتي في الجولة 19 بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غداً الأحد.

ولم يوجه زفونكا الدعوة للمهاجم الغاني ديريك ساراسكو والظهير الأيمن حمزة العقربي ولاعب الوسط غازي العيادي بينما سيغيب صانع اللعب أسامة الدراجي للإصابة.

وقدم الأفريقي موسماً سيئاً قبل أن يعين الفرنسي زفونكا مدرباً للفريق قبل شهرين لينجح في معالجة بعض مواطن الضعف بإعادة الصلابة الدفاعية للفريق لكن التشكيلة لا تزال تعاني من تواضع أداء خط الوسط وافتقاد مهاجميه للحس التهديفي.

ومنذ تولي المدرب الفرنسي مهمة الإشراف على الأفريقي قبل شهرين حافظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم في ثماني مباريات بكل المسابقات قبل أن يخسر على أرضه 1-0 ضد الصفاقسي في الجولة السابقة الخميس الماضي.

وعبر المدرب الفرنسي عن عدم رضاه على أداء فريقه في هزيمته أمام الصفاقسي حيث جاء هدف الصفاقسي عن طريق العقربي الظهير الأيمن الأفريقي بالخطأ في مرمى فريقه.

وقال: "لم يتغير أي شيء منذ قدومي للفريق قبل شهرين إذ لا نسجل الكثير من الأهداف ونكتفي بهدف واحد في المباريات التي خضناها".

وانتقد المدرب الفرنسي ضعف مستوى الظهيرين وإخفاق لاعبي الوسط في الاستحواذ والتحكم في الكرة في منطقة الوسط وهو ما قلل من مستوى الخطورة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا