برعاية

غاريدو: فخور بأداء "الزعيم"

غاريدو: فخور بأداء "الزعيم"

أعرب مدرب نادي العين، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، عن فخره بأداء لاعبيه في التعادل 2-2 أمام الدحيل بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال مدرب العين: "بعد كل مباراة أردد أن النتيجة دائماً ما تكون مؤشراً حقيقياً للمباراة، وشخصياً فخور بأداء لاعبي فريقي في مواجهة اليوم، والتي في اعتقادي أنها بدأت متوازنة، بيد أن هدف السبق عزز من معنويات الفريق المنافس بصورة لافتة، وبالمقابل قدم خط الظهر والحارس الدولي خالد عيسى، أداءً جيداً، ونجحوا في التعامل مع عدة محاولات هجومية".

وتابع غاريدو: "وفي الشوط الثاني تمكنا من العودة بالمباراة وأهدرنا ركلة جزاء، وكنا قريبين من الفوز وفي اعتقادي أن 'الزعيم' استحق أن يخرج من ملعب الفريق المنافس بنتيجة إيجابية".

وأضاف المدرب الإسباني: "تحدثت مع لاعبي الفريق في غرفة تبديل الملابس خلال فترة الراحة بين شوطي المباراة، وطالبتهم بإظهار أفضل ما لديهم ونقاتل من أجل العودة للمباراة وثقتي في إمكانيات فريقي وجميع عناصر الفريق كبيرة".

وتعليقاً على سؤال حول خالد عيسى الذي كان سبباً رئيسياً في التعادل، قال: "في كرة القدم الفوز دائماً يكون بفضل الفريق، وكذلك التعادل والخسارة، بيد أن خالد عيسى يعتبر لاعباً دولياً محترفاً ويمتلك شخصية قوية على المستطيل الأخضر، ونجح في صناعة الفريق خلال مواجهة اليوم بتصدياته الحاسمة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا