برعاية

فيديو.. خطف لاعب في مباراة اعتزاله بواسطة طائرة مروحية! - سبورت 360 عربية

فيديو.. خطف لاعب في مباراة اعتزاله بواسطة طائرة مروحية! -  سبورت 360 عربية

سبورت 360- وقع مشهد غريب في مباراة كرة قدم بالدوري الصقلي عندما هبطت مروحية داخل أرض الملعب، وخرج منها رجال ملثمون لخطف لاعب وإجباره على الصعود إلى متن الطائرة، قبل أن تقلع به بعيداً عن الملعب.

اللاعب المخطوف، هو الإيطلي فيتران إيجانزو بارباجالو، ويبلغ من العمر 50 عاماً!، وقد تعرض لهذا الموقف الغريب في مباراته الأخيرة، عندما كان يجلس على دكة البدلاء مع فريقه فياجراند في بطولة الدوري الصقلي.

وساد التوتر والخوف بين اللاعبين عندما هبطت المروحية ليهربوا إلى دكة البدلاء، وخرج من الطائرة الملثمون لخطف اللاعب، الذي رفع يديه إلى الأعلى كإشارة للاستسلام وتم نقله إلى الطائرة، ليرحل معهم.

لكن الإثارة لم تصل إلى نهايتها، لأن المفاجأة كانت عندما علم اللاعبون والجماهير بعد ذلك أن عملية الخطف “مدبرة” بالاتفاق مع اللاعب الذي أراد إعلان اعتزاله بطريقة غير تقليدية.

هذا التصرف الطائش تسبب في فرض غرامة مالية على اللاعب وناديه قدرها 200 يورو، كما تم إيقاف اللاعب حتى تاريخ 31 مايو المقبل.

وجاء في بيان اتحاد الكرة في صقلية حول معاقبة اللاعب: تسبب في إيقاف اللعب باتفاق سابق مع المروحية لكي تهبط إلى أرض الملعب، مما هدد سلامة الجميع.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

سبورت 360- أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تكريم المدربين الإسباني جوسيب جوارديولا والإيطالي فابيو كابيلو، على هامش حضورهما المؤتمر العالمي،  الذي سينظمه في منتصف أبريل الجاري.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الكروي، الذي يحضره مجموعة من كبار المدربين في العالم، في مدينة برشلونة الإسبانية خلال يومي 12 و13 أبريل الجاري.

ويتولى جوارديولا حالياً تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي وينافس للفوز بلقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي، لكن يواجه منافسة شرسة من ليفربول، بينما لا يمارس كابيلو مهنة التدريب بعدما رحل عن تجربته الأخيرة مع فريق جيانغسو سونينج الصيني.

وبالإضافة إلى المدربين المذكورين، سيحضر المؤتمر أيضاً المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس إنريكي، والحكم الإيطالي السابق بيرلويجي كولينا، والمدرب الإيطالي المتقاعد أريجو ساكي، والرئيس الأسبق لبرشلونة خوان لابورتا، وأخرون.

وسيكرم المؤتمر العالمي لكرة القدم تحت رعاية اتحاد الكرة الإسباني أيضاً نجم نادي إسبانيول، الصيني وو لي، ومدرب منتخب إسبانيا لكرة الصالات للسيدات، كلاوديو بونس، ومؤسسة النجم الهولندي الراحل يوهان كرويف، بالإضافة إلى جهات وأشخاص أخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

سبورت 360- سقطت تهمة القيام بحركة نازية على حارس مرمى كريستال بالاس واين هينيسي، بعدما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم براءة اللاعب من هذا السلوك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا