برعاية

الدوري السعودي: النصر يقترب من اللقب

الدوري السعودي: النصر يقترب من اللقب

أظهر النصر نيته عدم التخلي بسهولة عن قمة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم التي انتزعها الأسبوع الماضي، وقادته ثلاثية الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله لفوز ساحق 5-0 على مستضيفه الرائد اليوم الخميس.

وأنهى النصر، الذي حقق انتصاره التاسع على التوالي، الشوط الأول متقدماً بأربعة أهداف ليبدد عملياً آمال الرائد في المباراة، وأكد تفوقه بعد الاستراحة بثالث أهداف حمد الله في اللقاء ليختتم مهرجان الأهداف.

وقبل أربع جولات على نهاية الموسم، يملك النصر، الذي انتزع الصدارة بعد فوز مثير 3-2 على غريمه التقليدي الهلال يوم الجمعة الماضي، 61 نقطة مقابل 57 للهلال حامل اللقب الذي يلعب في ضيافة الحزم في وقت لاحق اليوم.

وافتتح حمد الله التسجيل بضربة رأس في الدقيقة الثانية بعد أن وصلته كرة عرضية متقنة من مواطنه المغربي نور الدين أمرابط ليضعها وهو غير مراقب في الزاوية البعيدة.

وفي الدقيقة الثامنة ضاعف بيتروس تقدم النصر من مدى قريب بعد تبادل جيد للكرة بين حمد الله والجناح النيجيري الدولي أحمد موسى الذي أرسل تمريرة عرضية منخفضة أمام المرمى حولها لاعب الوسط البرازيلي في الشباك.

واخترق مهاجمو النصر دفاع الرائد الهش كما يحلو لهم، وأضاف الفريق الزائر الهدف الثالث في الدقيقة 29 عندما ارتدت محاولة حمد الله من ثمانية أمتار من الحارس عبد الله الشمري لتصطدم بالمدافع محمد عطوة وتسكن الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا