برعاية

يونايتد يسقط في الهزيمة أمام ولفرهامبتون

يونايتد يسقط في الهزيمة أمام ولفرهامبتون

وجه ولفرهامبتون ضربة موجعة لسعي ضيفه مانشستر يونايتد لاحتلال مركز مؤهل الى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بإسقاطه 1-2 الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباراة أنهاها بعشرة لاعبين بعد طرد آشلي يونغ في بداية الشوط الثاني لنيله الانذار الثاني، فرط يونايتد بتقدمه المبكر نسبيا بهدف الاسكتلندي سكوت ماكتوميني (13)، وتلقى هدفين من البرتغالي ديوغو جوتا (25) ومدافعه كريس سمولينغ خطأ في مرمى فريقه (77).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 61 نقطة في المركز الخامس تساويا بالنقاط مع توتنهام الرابع صاحب آخر المراكز المؤهلة الى دوري الأبطال، وبفارق نقطتين عن أرسنال الثالث (63 نقطة)، ونقطة أمام تشلسي السادس. وسيكون المركز الحالي ليونايتد موقتا، نظرا لأن المنافسين الثلاثة الآخرين لم يخوضوا بعد مبارياتهم في هذه المرحلة.

وهي الخسارة هي الثانية ليونايتد في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الممتاز بعد سقوطه أمام مضيفه أرسنال في المرحلة ما قبل الماضية بثنائية نظيفة. كما أنها الخسارة الثانية فقط في الدوري المحلي للفريق في عهد مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير الذي حل في كانون الأول/ديسمبر الماضي بديلا من البرتغالي جوزيه مورينيو المقال.

وأتت الخسارة بعد أيام فقط من إعلان يونايتد تثبيت سولسكاير في منصبه لثلاثة أعوام، علما بأنه عين بداية بشكل موقت خلفا لمورينيو حتى نهاية الموسم الحالي، لكن النتائج الإيجابية التي حققها دفعت للاحتفاظ به.

وبدأ يونايتد مباراة الثلاثاء بضغط هجومي أثمر محاولة خطرة بكرة رأسية للبلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة الخامسة من مسافة قريبة، تصدى لها بنجاح حارس ولفرهامبتون البرتغالي روي باتريسيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا