برعاية

"الهيئة" تعلن تشكيل لجنة الاستثمار والتسويق المشترك بين الإمارات والسعودية

"الهيئة" تعلن تشكيل لجنة الاستثمار والتسويق المشترك بين الإمارات والسعودية

اعتمد مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، إعادة تشكيل مجلس إدارة اللجنة الوطنية للمنشطات برئاسة الدكتورة ريمة محمد الحوسني وعضوية كل من مطر علي النيادي وفيصل خليل حاجي وأسماء أحمد النعيمي ودانيا سعيد المهيري، وقرر تأجيل اشهار رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم لمزيد من الدراسة والبحث، خلال اجتماع اليوم الأحد، لأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، برئاسة اللواء محمد خلفان الرميثي، وهو الأول للعام 2019 في مقر الهيئة بدبي.

إعادة تشكيل مجلس إدارة اللجنة الوطنية للمنشطات برئاسة الدكتورة ريمة محمد الحوسني

تشكيل لجنة مراجعة وتعديل الدليل النموذجي لصياغة الأنظمة الأساسية للاتحادات الرياضية

الاطلاع على آخر مستجدات سير عمل مسودة قانون الرياضة والذي يعرض أمام إدارة الفتوى والتشريع بوزارة العدل

ناقش المجلس "موضوع ازدواجية المناصب".. وأكد استمرار العمل بالقرار 44 لعام 2018 وإلزام كافة الاتحادات الرياضية بالعمل بهذا التعميم دون استثناء

كما تم تشكيل لجنة مراجعة وتعديل الدليل النموذجي لصياغة الأنظمة الأساسية للاتحادات الرياضية من أجل تعميمه على الاتحادات الرياضية برئاسة عضو مجلس إدارة الهيئة عبدالعزيز النومان وعضوية كل من أعضاء المجلس عيسى هلال وشريف العوضي إضافة إلى عبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية والمستشار بدر الحمادي والدكتور محمد فضل الله والخبير ناصر غريب من الهيئة.

يأتي ذلك انطلاقاً من سعي الهيئة لتيسير مهمة الجهات الرياضية في صياغة أنظمتها الأساسية وفق أفضل الممارسات الدولية والقارية والوطنية و الدور الذي تقوم به الهيئة العامة للرياضة في تنمية و تطوير الجهات الرياضية وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لها والارتقاء بها إضافة إلى العمل على مراجعة صياغة اتفاقية الإدارة بالأهداف بين الهيئة و اللجنة الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية والتي تهدف إلى تطوير الشراكة مع الاتحادات الرياضية و تعزيز مبادئ الإدارة الرياضية الرشيدة إضافة إلى توفير مناخ رياضي يطور أساليب العمل ويعمل على تطوير نتائج المنتخبات الرياضية.

واطلع أعضاء مجلس إدارة هيئة الرياضة على آخر مستجدات سير عمل مسودة قانون الرياضة والذي يعرض أمام إدارة الفتوى والتشريع بوزارة العدل لإبداء ملاحظاتها حول مسودته إلى جانب تقرير اللجنة الفنية لصندوق الإمارات لدعم ورعاية المواهب الرياضية وماهية الإجراءات التي تمت خلال الفترة الماضية وكيفية سير العمل والتعامل مع أهداف ومعطيات الصندوق.

و ناقش المجلس "موضوع ازدواجية المناصب".. وأكد استمرار العمل بالقرار 44 لعام 2018 وإلزام كافة الاتحادات الرياضية بالعمل بهذا التعميم دون استثناء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا